آخر الأخبار

مش عارف أشوف ولادي.. رد فعل ناري من آيتن عامر ضد طليقها

تفحص الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا قدمته الفنانة آيتن عامر ضد طليقها مدير التصوير محمد عز العرب اتهمته فيه بالتشهير بها عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره “بوست” زعم فيه بمنع آيتن عامر له من رؤية أطفالهما. 

وتقدم نبيل محمد، المحامي وكيلا عن آيتن عامر، ببلاغ للأجهزة الأمنية قيام محمد عز العرب طليق موكلته والد ابنيها بالتشهير بها علنًا، وادعى المشكو في حقه أن آيتن عامر تحرمه من رؤية أبنائهما وعدم تمكينه من ممارسة حقه في رؤيتهما، بالرغم من صدور قرار قضائي يتيح له ذلك بانتظام في أحد الأندية الأسبوعية.

ونشر محمد عز العرب عبر حسابه على “فيسبوك”، أنه غير قادر على رؤية أبنائه، رغم دفعه للنفقة المستحقة.

ونشر مدير التصوير منشورًا عبر حسابه الشخصي قال فيه: “إلى من يهمه الأمر.. نفسي أشوف ابني في عيد ميلاده، حتى بالقانون مش عارف أشوف ولادي”.

وتفحص الأجهزة الأمنية البلاغ المقدم من الفنانة آيتن عامر، حيث يجري التحقق من مزاعم التشهير المنسوبة إلى طليقها، بجانب بحث صحة الاتهامات المتبادلة بين الطرفين حول حقوق حضانة الأبناء وتنفيذ قرارات المحكمة المتعلقة بذلك.

ومن المنتظر أن تتخذ النيابة العامة الإجراءات القانونية اللازمة حيال البلاغ، بما في ذلك استدعاء الأطراف المعنية للاستماع إلى أقوالهم في الواقعة، وتحديد ما إذا كان هناك مخالفات قانونية تستوجب التدخل القضائي.

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور جرئ للفنانة بوسي بوزن زائد يشعل مواقع التواصل

ملاحظة في صورة مي حلمي وعمرو دياب في الساحل.. ما هي؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى