آخر الأخبار

أغرب إطلالات نجوم الفن.. مطربة ارتدت «ورق ألومنيوم» وأخرى ظهرت بملابس نومها

يحاول نجوم الفن والمشاهير في الظهور بأجمل إطلالاتهم، إلا أن بعضهم يجول به الخيال بعيدًا عن المألوف ليصطدم بمواجهة الجمهور وعدم تقبل هذه الإطلالات.

ومن بين تلك الإطلالات كانت إطلالة كل من الفنانة ياسمين رئيس والفنانة نادين نجيم ومحاولتهما لفت الأنظار بعد ظهورهما بملابس أشبه بـ «البيجامة»، خلال حضورهما بعض الفعاليات على هامش مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ 14.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز الفنانين الذين ارتدوا ملابس غريبة في مناسبات عامة أو خلال جلسات تصوير، بل سبقهما عدد كبير من النجوم:

أحمد مجدي

على رأس قائمة الفنانين الذين ارتدوا ملابس غريبة في مناسبات عامة الفنان أحمد مجدي، والذي ظهر في العرض الخاص لفيلم «مولانا»، وهو يرتدي «بيجامة كاروهات» من تصميم مهند كوجاك، مصمم الأزياء الشهير، وهي الإطلالة التي صاحبها كثير من السخرية.

ديانا كرازون

ديانا كرازون
ديانا كرازون

وتضمنت القائمة اسمة الفنانة ديانا كرازون، حيث ارتدت فستانا غريبا خلال حفل مجلة دير جيست 2014، ووصفت وقتها بالإطلالة الأكثر غرابة وشبهها البعض بـ «الساحرة».

مايا دياب

مايا دياب
مايا دياب

أثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب حالة من الجدل، وذلك خلال مشاركتها في «ستار أكاديمي»، حيث ارتدت فستانًا مكشوفًا رافقه غطاء رأس على شكل حجاب.

سميرة سعيد

سميرة سعيد
سميرة سعيد

ظهرت الفنانة المغربية الأصل المصرية الجنسية سميرة سعيد في إحدى جلسات التصوير وهي ترتدي فستانا غريبًا من البلاستيك، وآخر ارتدته وهو على شكل «مكرونة».

دومينيك حوراني

دومينيك حوراني
دومينيك حوراني

من أغرب الإطلالات التي ظهرت بها الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني ارتداءها بإطلالة «ورق الألومنيوم»، حيث ظهرت بإطلالة من ورق الألومنيوم، خلال جلسة تصوير.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

ولم تخلو القائمة من اسم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي ظهرت بإطلالة تشبه «الملاك» في يوم احتفالها بذكرى ميلادها، حيث ارتدت «جناحين» في ظهر فستانها.

أحلام

أحلام
أحلام

ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام في إحدى حلقات برنامج «أراب أيدول» بملابس تشبه «البيجامة»، وهو ما تسبب في إثارة السخرية ضدها.

أمينة خليل

أمينة خليل
أمينة خليل

تضمنت القائمة الفنانة الشابة أمينة خليل، حيث خضعت لجلسة تصوير وظهرت فيها بإطلالة غريبة، حيث ارتدت مجموعة من الفساتين مصنوعة من البلاستيك والقماش.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى