آخر الأخبار

زوجة سيميوني تكشف النقاب عن وجهته في الموسم المقبل

كشفت زوجة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد الإسباني، وجهة صاحب لقب الدوري الإسباني مع الأتليتي قبل عامين، الموسم المقبل.

وكانت عدد من التقارير الصجقية قد ربطت بين سيميوني وعدد من الأندية، لتولي تدريبها الموسم المقبل ومن بينها باريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنجليزي، خاصة وان المدرب الأرجنتيني كان على وشك الرحيل عن الأتليتي مع بداية الموسم الحالي قبل ان يتراجع ويجدد تعاقده لمدة موسم واحد.

وقالت زوجة “سيميوني” في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية:”بالفعل تلقى سيميوني عدد من العروض القوية من بعض الأندية الكبيرة في اوروبا لتدريبها الموسم المقبل”.

وأضافت: “نادي باريس سان جيرمان كان من بين تلك الأندية التي عرضت عليه تولى الإدارة الفنية فيها، بعرض مغري ماليًا، ضعف ما يتقاضاه حاليًا في اتليتكو مدريد”.

واختتمت: “لدينا رغبة مزدوجة بالاستمرار في العيش في اسبانيا، حيث اعتدنا على الحياة هنا، لذلك فضل سيميوني تجديد تعاقده مع اتليتكو مدريد، لاستكمال مسيرة النجاح التي بدأها مع قطب مدريد الثاني قبل عدة أعوام”.

ويستعد أتليتكو لخوض اهم مباريات الموسم، عندما بواجه نظيره مارسيليا الفرنسي في التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة من مساء الأربعاء المقبل على ملعب الأنوار بمدينة ليون الفرنسية في نهائي الدوري الأوروبي، حيث سيقود سيميوني المباراة من المدرجات تنفيذًا لعقوبة الإيقاف لـ 6 مباريات بعد طرده في مواجهة أرسنال بذهاب الدور قبل النهائي.

شاهد أيضًا..

يورجن كلوب يكشف عن ضربة قوية لليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

بعد عواد.. نجم الإسماعيلي يقترب من الانتقال لاتحاد جدة السعودي الموسم المقبل

كوبر: «هذا اللاعب هو البديل الأنسب لعبدالله السعيد في المنتخب»

بطريقة كوميدية.. كوبر يرفض توجيه نصيحة لصلاح في نهائي دوري الأبطال «أنا نحس»

هاري كين لمحمد صلاح: «انتظرك الموسم المقبل»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى