آخر الأخبار

جوهرة الليجا تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة مبكرًا

أشعلت جوهرة جديدة في الليجا الإسبانية الصراع مبكرًا بين العملاقين الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية المقبل بصفة رسمية.

ومن المنتظر ان يكون الميركاتو الصيفي بالغ السخونة في كلا الناديين، حيث يسعى برشلونة لتدعيم صفوفه في أكثر من مركز بعدما بات الفريق فاقدًا لهويته السابقة خلال الموسم الحالي ، خاصة في ظل الرحيل المتوقع لأندريس انيستا وعدم قدرة الثنائي كوتينيو وعثمان ديمبلي على تعويض نيمار دا سيلفا، بينما في ريال مدريد فقد تعلم مسئولو الميرينجي الدرس جيدًا وأدركو ضرورة التدعيم بقوة الموسم المقبل ووجودة دكة جيدة تدعم مسيرة لفريق طوال الموسم، بعدما فقد الفريق البطولتين المحليتين وما زال يتحسس طريقه للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بكل ما اوتي من قوة حتى لا يخرج صفر اليدين.

وأكدت صحيفة أس الإسبانية أن الغريمين التقليديين بدأ في مراقبة النجم الشاب فابيان رويز لاعب وسط نادي ريال بيتيس الإسباني من أجل ضمه للفريق بفترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت ان المباراة الرائعة التي قدمها النجم الشاب مع فريقه أمام أتليتكو مدريد على ملعب واندا ميتربوليتانو، سلطت الضوء ليه اكثر ولفتت نظر مسئولي الفريقين الكبيرين.

وتابعت أنه من المتوقع ان نشهد صراع مماثل لما حصل مع ​داني سيبايوس​، الموسم الماضي، خاصة أن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 30 مليون يورو فقط، وهو المقابل الذي لن يشكل اي عائق أمام الكبار لضمه.

يذكر ان داني سيبايوس قد فضل الرحيل عن صفوف فريق بيتيس الصيف الماضي وانتقل لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني لكنه لم يحظى بفرصة حقيقية للمشاركة بالمباريات.

شاهد أيضًا..

شيكابالا يوجه رسالة خاصة للاعبي الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

ماركا الإسبانية تكشف دور أبو تريكة في تألق محمد صلاح.. صورة

رسميًا.. المحكمة الرياضية تصدر حكمها النهائي في قضية هروب كوليبالي

4 لقطات من مباراة ريال مدريد والبايرن.. استمرار عقدة البافاري ورونالدو يفشل أمام إنجاز صلاح

«فوز العادة» يقتل البايرن ويضمن تواجد الريال في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى