منوعات

ظهور حفرة عملاقة في بريطانيا قادرة على ابتلاع سيارة وسط مخاوف من الغزو الفضائي

ظهرت فجأة من العدم حفرة عملاقة متسعة مليئة بمياه غريبة لا يعرف مصدرها أو من أين أتت ظهرت وسط مدينة مليئة بالسكان لتصيبهم بالفزع والخوف، لدرجة ان البعض قال إن المدينة قد تعرضت لغزو فضائي.
فما حكايه الحفرة العملاقة التي ظهرت في جنوب مدينه ويلز في بريطانيا ولماذا يخاف منها الجميع، ولماذا تتسع حتى أصبحت قادرة على ابتلاع سيارة ؟

حفرة غير عادية

بينما أهالي منطقة ويلز البريطانية يجلسون في يوم مشمس عادي فجأة، ظهرت حفرة عملاقة مخيفة عمقها عشرة أقدام وعرضها أكثر من ثلاثين قدما ، أخافت كل من رآها. شعر البريطانيون بالرعب وأبلغوا السلطات على الفور لتأتي السلطات وتتفاجأ بهذه الحفرة العميقة والتي ظهرت بين ليلة وضحاها.

ظهرت من فوق الأرض

وقام فريق بحثي بتصويرها من ارتفاع كبير ووجدوا بأنها مليئة بالمياه الراكدة وأنها عميقة للغاية وتظهر بوضوح في الفيديو الذي انتشر وسبب رعبا كبيرا، وبالطبع حاول الباحثون معرفه من أين ظهرت هذه الحفرة.فحفرة بهذا العمق كيف لها أن تظهر بين ليلة وضحاها.
وبدأت التحليلات البعض قال أنه ربما هذه المنطقة كانت منطقة تعدين قديمة ، وأن خللا حدث في الأرض فأدى إلى هذا الهبوط المفاجئ بينما السكان يشعرون بالخوف منها. خصوصا وأنها ظهرت في منطقة مأهولة بالسكان فهذا خطر على حياة الكبار والصغار والأغرب أن هذه الحفرة تتسع كل يوم عن اليوم السابق ، ولا يوجد مصدر للمياه يمكن أن تتجمع فيه المياه الراكدة في الحفرة وهذا ما حير العلماء أكثر . حيث أن الحفره ظهرت مليئة بالمياه الراكدة والأعشاب .

قام محللون بدراسة المنطقة المحيطة بالحفرة، ولكنهم لم يجدوا أي مصدر من المياه يمكن أن يتسبب في امتلاء الحفرة.
كما أنه لم يكن هناك هطول للأمطار فمن أين أتت هذه المياه الراكدة وبكل هذا العمق الكبير.

وبالطبع اتخذت السلطات البريطانية كافة الوسائل الممكنة لحماية السكان فوضعت سياجا حولها ومنعت الاقتراب منها لحين معرفة أسباب حدوثها

هل تعرضنا لغزو فضائي؟

وانتشر مقطع فيديو يوضح شكل، وتساءل البعض كيف لم تفكروا أنه ربما يكون نيزك قد وقع على الأرض وتسبب في هذه الحفرة العملاقة بينما علق آخرون بأنه غير مستبعد أن يكون هاجم هذه القرية في جنوب ويلز واحد من الأطباق الطائرة وأنه ربما هذه الحفرة هي نتاج لغزو فضائي أو مخلوقات فضائية .
بينما شعر البعض بالقلق لأن كانت هذه المنطقة كانت منطقة تعدين للفحم سابقا، فهذا معناه أن القريه كلها سوف يخسف بها الأرض وأن هناك جزءا من القرية تأثر بأعمال التعدين السابقة فظهرت هذه الحفرة العملاقة .

تبتلع سيارة

وتخوف سكان المدينة من أن تقوم هذه الحفرة بابتلاع سيارة فهي قادرة على فعل ذلك وطلبوا من السلطات أن تقوم بالتحقيق في أسباب وجود هذه الحفرة وإغلاقها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى