آخر الأخبار

مفاجأة.. جمال شعبان يكشف سبب وفاة عروس المنيا

حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد وفاة عروس المنيا، قبل ساعات من حفل زفافها.

ولفظت نانسي أنفاسها الأخيرة أثناء ذهابها إلى كنيسة السيدة العذراء مريم بمركز بني مزار لإتمام مراسم إكليل الزواج إثر اصابتها بأزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية.

مفاجأة.. جمال شعبان يكشف سبب وفاة عروس المنيا

من جانبه، نشر الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب ورئيس معهد القلب سابقا علي صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا عن سبب مفاجئ لوفاة عروس المنيا.

وقال جمال شعبان: “علي هامش وفاة الفقيدة عروس المنيا نانسي يارب ألهم أهلها الصبر والسلوان.. الفرح العارم  والحزن الصادم وجهان لعملة واحدة قد يؤديان إلي إعصار الأدرينالين كلمة هبوط حاد في الدورة الدموية كلام غير دقيق علميا فهي كانت سكتة قلبية أو توقف قلبي مفاجئ”.

وتابع جمال شعبان: “ السبب يكون اختلال كهربي في القلب وذبذبة بطينية تؤدي إلي توقف القلب في خلال ساعة.. تحت سن ال ٣٥ بيكون غالبا ناتج عن اعتلال وراثي في عضلة البطين الأيسر او الأيمن أو خلل كهربي وراثي أو انسداد وتجلط في الشريان التاجي والموجات الحارة والتوتر والانفعال والسهر الزايد.
وأضاف: “في مناسبة الفرح ممكن يتسبب في توقف القلب الذي هو وراثيا أصلا عرضة للموت المفاجئ احيانا  اعتلال حاد في العضلة من تدفق المشاعر وانكسار القلب بسبب الفرح العارم. ”

وأكد عدد من شهود العيان والمدعوين بحفل الزفاف تعرض العروس لأزمه قلبية عقب التقاط الصور التذكارية مع عريسها بإحدى قاعات ” الفوتو سيش” ثم الذهاب داخل السيارة الي الكنيسة لحضور صلاة إكليل الزواج .

اقرأ ايضا:

“عشان عيالي”.. فنانة شهيرة تعلن اعتزال الغناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى