مفاجأة.. عروض خيالية للكلب المصري “بوكا” بعد تسلقه الهرم

تصدر الكلب المصري “بوكا” مؤشرات التريند في مصر والوطن العربي والعالم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن تم رصده من قبل سائح أجنبي وهو على قمة هرم خوفو.

فيما قررت شركة انفنتي للإنتاج الفني تقديم عمل فني عنه، كما أن هناك رجل أمريكي يريد شرائه بمبلغ 100 ألف دولار.

مفاجأة.. عروض خيالية للكلب المصري “بوكا” بعد تسلقه الهرم

ويأتي ذلك العمل الفني على غرار أفلام أجنبية مثل هاتشي والبروفيسور باركر، وذلك وفقًا لما قاله هاني فتحي، المدير التنفيذي للشركة.

من جانبه، علق مصدر بمنطقة آثار الهرم، أن المنطقة الأثرية كبيرة، والسيطرة على عدم دخول الكلاب يصعب تحقيقه.

وأشار المصدر إلى أن وجود الكلاب في المنطقة الأثرية بمنطقة أهرامات الجيزة ليس أمرا جديدا، وتعمل المنطقة الأثرية خلال الفترة المقبلة لحل لتلك المشكلة.

وأضاف المصدر إلى أن الكلاب الموجود داخل منطقة أهرامات الجيزة تأتي من المناطق العشوائية الموجودة حول منطقة أهرامات الجيزة.

وترجع قصة الكلب المصري بوكا، عندما لاحظ الطيار الأمريكي مارشال موشر خلال رحلته بطائرة شراعية فوق أهرامات الجيزة، صعود كلب ضال إلى قمة هرم خفرع، وأثناء شروق الشمس، فوجئ الطيار ورفاقه الذين كانوا يحلقون فوق سماء الجيزة بمشهد غير عادي لكلب ضال يقف على قمة إحدى عجائب الدنيا السبع، مستمتعًا بالمناظر المحيطة، وفي اليوم التالي لم يرى الطيار الكلب فوق قمة الهرم، وهو ما أثار دهشة العالم، وفقًا لما ذكرته «سي أن أن».

اقرأ ايضا:

قرار عاجل من السعودية ضد قناة MBC بسبب التقرير المثير للجدل

Exit mobile version