آخر الأخبارخدمات المواطنين

التفاصيل الكاملة لحجز وحدة سكنية في مشروع سكن مصر .. فيديو

كشف هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن مشروع سكن مصر، عن التفاصيل الكاملة لحجز وحدة سكنية في مشروع سكن مصر، حبث قال أن هذا المشروع هو أحد مشروعات وزارة الإسكان، والذي جاء استجابة لرغبة المواطنين من أبناء الشريحة المتوسطة في الحصول على وحدات سكنية مناسبة، مشيرا إلى أن مقدم حجز الوحدات يتراوح ما بين ٤٠ ألفا إلى ٦٠ ألف جنيه، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج «صباح دريم» المذاع على فضائية «دريم» .

وأضاف هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج «صباح دريم» المذاع على فضائية «دريم» أن مشروع سكن مصر يتم تنفيذه في ٨ مدن جديدة منها :القاهرة الجديدة، و٦ أكتوبر، والعبور، وبدر، مشيرا إلى أنه تم سحب أكثر من ١٠ آلاف كراسة شروط بالمرحلة الثانية للمشروع، ومازال باب سحب الكراسات مفتوح.

وأوضح هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج «صباح دريم» المذاع على فضائية «دريم»، أن جميع وحدات مشروع سكن مصر تشطيب كامل، وتتراوح مساحتها ما بين ١٠٦ أمتار، إلى ١١٥ مترا، مشيرا إلى أن وحدات ال ١٠٦ أمتار تكون دور أرضي، مؤكدا أن سحب كراسات الشروط يتم من خلال جهاز كل مدينة.

شاهد أيضا:
شاهد| رانيا أجدع سواق ميكروباص في مصر: الراجل اللي بيقع تحت أيدي مابرحمهوش.. صور

شاهد| المطربة الشعبية بوسي تشعل الانستجرام بإطلالة أنثوية مثيرة.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى