موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024

كشف مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024، مشيرا إلى أنه سيتم الإنتهاء من المرحلة الأولى خلال ساعات بالتحديد في الساعة السابعة من مساء غدا السبت، وبعد ذلك سيكون دور مكتب التنسيق في تحديد الحدود الدنيا للقبول بالكليات والأماكن الشاغرة في المرحلة الثانية.

وقال المصدر خلال تصريحات صحفية، إنه سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024 خلال مساء الاثنين بحد أقصى، إذ سيتم إعلان النتيجة من خلال بيان صحفي وسيتم تحديد موعد إنطلاق مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية.

وفيما يخص مرحلة تقليل الاغتراب، تابع المصدر: متوقع أن تنطلق مرحلة تقليل الاغتراب 2024 لطلاب المرحلتين الأولى والثانية يوم الأربعاء المقبل.

وينتهي موقع التنسيق الإلكتروني، من المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2024 في تمام الساعة السابعة من مساء غدًا السبت، إذ يتبقى أقل من 20 ساعة على غلق التسجيل في المرحلة الثانية. 

وينشر القاهرة 24، رابط موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغبات طلاب المرحلة الثانية 2024 حتى يستطيع الطلاب التسجيل في المرحلة، والتي جاءت كالتالي:
يمكن لكل من يرغب في تسجيل الرغبات بالمرحلة الثانية ضمن تنسيق القبول بالجامعات 2024، الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني من هـــنـــا، ولكن يجب التأني عند تسجيل الرغبات وتجنب الوقوع في أخطاء.

Exit mobile version