آخر الأخبار

موعد انتهاء الموجة الحارة في مصر.. «الأرصاد الجوية» توجه تحذير هام للمواطنين

كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، موعد انتهاء الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد حاليًا.

موعد انتهاء الموجة الحارة

توقع الدكتور محمود القياتي خلال تصريحات متلفزة، انكسار الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد مع بداية الأسبوع المقبل، لتسجل درجات الحرارة 36-37 درجة على القاهرة الكبرى.

وحذر من ارتفاع الأمواج على شواطئ محافظة مطروح، وبعض شواطئ السواحل الشمالية والبحر الأحمر، مناشدًا المصطافين بتوخي الحذر التام، واتباع تعليمات المسؤولين عن الشواطئ.

كما كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، موعد انكسار الموجة الحارة التي تمر بها البلاد حاليًا.

وتوقعت الدكتورة منار غانم، انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتصل بين 38 و40 درجة حرارة، حيث تسجل حاليا في فترات النهار 39 درجة.

وأرجعت الإحساس بارتفاع درجات الحرارة في مصر إلى الرطوبة التي تصل إلى ذروتها، مطالبة المواطنين باتخاذ الحيطة والحذر خلال فترات ارتفاع درجات الحرارة، شرب المياه بكثرة، وتناولها حتى لو لم تشعر بالعطش مع الإكثار من المرطبات، ويجب أن تكون هناك مظلات تحمي من الشمس. 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى