أخبار الرياضة

شوبير يؤكد انضمام عبدالله السعيد للمنتخب الوطني في كان 2019

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر، عن اقتراب عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من الانضمام لمنتخب مصر خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة 2019.

وكان عبدالله السعيد قد غاب عن الانضمام للمنتخب الوطني منذ مشاركته في نهائيات كأس العالم، في إطار الخطة المعلنة من الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، بالنزول باعمار اللاعبين وبناء جيل جديد قادر على العطاء حتى مونديال 2022.

وقال شوبير خلال تقديمه لبرنامجه “ملعب اون” المذاع عبر فضائية “أون سبورت” ان هناك 3 او 4 لاعبين على اعتاب الانضمام للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، قبل انطلاق نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، أبرزهم عبدالله السعيد لاعب بيراميدز.

وأضاف ان المكسيكي خافيير اجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، يدرك ان لكل مرحلة رجالها وتداعياتها، وانه سيغير من استراتيجيته بالإعتماد على عدد من اللاعبين الخبرة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بجانب القوام الاساسي الذي اعتمد عليه خلال الفترة الماضية.

وتابع ان المدير الفني المكسيكي لديه رؤية مسبقة حول القائمة التي من المقرر ان يستدعيها خلال فترة الإعداد للمشاركة في البطولة الإفريقية.

واختتم مؤكدًا أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني سيخوض منافسات كأس الأمم تحت ضغوط كبيرة، موضحًا ان الجماهير المصرية لن ترضى بأقل من الفوز باللقب الإفريقي الثامن خاصة وأن البطولة مقامة على الأراضي المصرية.

ومن المقرر ان تستضيف الأراضي المصرية بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، حيث يخوض الفراعن المنافسات في المجموعة الأولى رفقة منتخبات أوغندا والكونغو اليمقراطية وزيمبابوي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى