موقف محرج لمراسل أون سبورت على الهواء من روسيا.. فيديو

تعرض حسن غنيمة موفد قناة “اون سبورت” المصرية، لروسيا لتغطية أحداث كأس العالم، لموقف محرج خلال إحدى الرسائل اليومية التي يقوم بها على الهواء مباشرة من هناك.

وعلى الرغم من عدم امتلاكها الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس العالم، إلا ان الفضائية المصرية حرصت على تغطية الحدث العالمي عبر شاشتها برسائل عديدة تقوم ببثها على مدار اليوم عبر مراسليها المنتشرين في معطم المدن الروسية المستضيفة لمنافسات المونديال.

وخلال رصده لفعاليات اليوم الأخير من منافسات الدور ربع النهائي لكأس العالم، تعرض المراسل حسن غنيمة لموقف محرج حيث قامت إحدى الفتيات بمباغتته على الهواء بتقبيله قبل ان يحاول منعها وابعادها عنه الأمر الذي تسبب في ارتباك المذيع الذي حاول تدارك الموقف والعودة لاستكمال التغطية التي كان يقدمها.

وتأتي تلك الواقعة ضمن سلسة من المواقف المحرجة التي تعرض لها العديد من المراسلين المصريين والعرب المنتشرين في الأراضي الروسية لتغطية نهائيات المونديال.

وشارف كأس العالم على النهاية، بعدما حسمت منتخبات فرنسا وبلجيكا وانجلترا وكرواتيا التاهل للدور قبل النهائي، حيث من المقرر ان يواجه المنتخب الفرنسي نظيره البلجيكي في الثامنة من مساء الثلاثا المقبل، بينما يواجه منتخب كرواتيا نظيره الإنجليزي في الثامنة من مساء الأربعاء المقبل لحسم طرفي المباراة النهائية.

شاهد أيضًا..

تعرف عليه.. شوبير: «زوجة أحد لاعبي المنتخب الوطني تواجدت بغرفته أثناء المشاركة في المونديال»

Exit mobile version