آخر الأخبار

الكشف عن سبب جلوس ميسي على دكة الاحتياط خلال مواجهة اتليتك بلباو

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن السبب الذي دعا ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الأسباني للإحتفاظ بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء خلال مواجهة اتليتك بلباو الأخيرة في الدوري الأسباني.

وكان ليونيل ميسي قد بدأ مواجهة برشلونة واتليتك بلباو في الجولة السابعة من الدوري الأسباني، على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بدلًا من التشيلي فيدال، حيث كان البارسا متأخرًا بهدف، ليحرك المياه الراكدة في الفريق الكتالوني الذي بدا بدون أنياب من دونه، ولم يتمكن من صناعة هدف التعادل، وإرتطمت إحدى كراته بالعارضة، ولكن الوقت لم يسعفه للمساهمة في خطف الفوز لفريقه.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أنه ليس هناك ما يدعو للقلق، وأن قرار الإبقاء على ميسي على بنك الإحتياط، هو قرار فني من فالفيردي الذي يريد منح النجم الأرجنتين مزيدًا من الراحة، في ظل المباريات القوية التي تنتظر البارسا خلال الفترة المقبلة، حيث سيواجه توتنهام في ويمبلي بدوري أبطال أوروبا، ثم يلاقي فالنسيا في الميستايا و إشبيلية في الدوري الإسباني، قبل أن يواجه إنتر ميلان في دوري الأبطال، ويختتم تلك السلسلة بمواجهة الكلاسيكو ضد الغريم ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة أن ليونيل ميسي يولي دوري أبطال أوروبا اهتمامًا خاصًا هذا الموسم، مستندة إلى ما قاله في بداية الموسم: “لا يمكننا أن نقضي سنة أخرى دون الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وكان ريال مدريد قد فرط للمرة الثانية في انتزاع صدارة ترتيب الليجا من برشلونة، الذي خسر 5 نقاط في آخر جولتين بالخسارة أمام ليجانيس ثم التعادل أمام اتليتك بلباو ، وهو ما رفضه الريال بالخسارة من إشبيلية في الجولة السابقة ثم التعادل مع اتليتكو مدريد بالأمس.

شاهد أيضًا..

شبكة اسبانية تكشف تفاصيل حوار ميسي «المثير» مع حكم مواجهة اتليتك بلباو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى