أخبار الرياضة

بيراميدز يفسد صفقة الموسم على الزمالك

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، تفاصيل انقضاض مسئولو نادي بيراميدز على صفقة الموسم ، التي كان يخطط لها مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي المعار لنادي الوحدة السعودي

وكان محمد عواد قد انتقل لصفوف الوحدة السعودي في بداية الموسم الحالي، مقابل مليون دولار حصلت عليها إدارة الإسماعيلي، ولكن ومع اقتراب الموسم من النهاية وعدم وضوح الرؤية حول موقف نادي الوحدة من تجديد إعارته أو شراءه بصفة نهائية، فقد ثارت العديد من الشكوك حول عودة حاس الدراويش لناديه في ظل تألق محمد فوزي حارس الفريق الحالي.

وأفاد المصدر ان إدارة نادي الزمالك، كانت قد فتحت بالفعل خط المفاوضات مع محمد عواد، تمهيدًا لضمه من الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق الأبيض الذي دائمًا ما يعاني حال غياب محمود عبدالرحيم جنش لأي سبب من الأسباب.

واضاف أنه وفور علم مسئولي نادي بيراميدز، بتواصل الزمالك مع محمد عواد، بادروا بانهاء الاتفاق مع الحارس لضمه خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل العلاقة الطيبة بين اللاعب وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعوية ومالك النادي السماوي.

وأشار إلى ان تدخل بيراميدز في الصفقة، غير من وجهة مجلس إدارة نادي الزمالك لتدعيم مركز حراسة المرمى، نحو المهدي سليمان الحارس البديل بالنادي السماوي، كون اللاعب سيأتي في المرتبة الثالثة بين حراس المرمى بالفريق المنافس بعد التعاقد مع عواد، الأمر الذي سيجعل من امر انضمامه للفريق الأبيض في المتناول.

واختتم بأن العلاقة الطيبة التي تجمع رئيس الزمالك وتركي آل الشيخ، ستساهم في حسم الصفقة بشكل كبير.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى