نادي أوروبي يزاحم الأهلي في صفقة صلاح.. شاهد التفاصيل

بات نادي أوروبي يزاحم الأهلي في صفقة صلاح محسن ، هداف إنبي المصري، ضمن فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر انتهاؤها مع نهاية يناير الجاري، ودخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة منذ فترة طويلة للظفر بخدمات اللاعب.

وعلى الجانب الآخر، طالب مسؤولو إنبي البترولي، بمبلغ مادي ضخم للسماح للاعب صلاح محسن، بالرحيل عن صفوف الفريق البترولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن الأهلي وجد القيمة المادية مبالغ فيها.

بينما أكد مسؤولو إنبي، اليوم الأحد، ان المهاجم الشاب صلاح محسن، تلقى عرضًا رسميًا من فريق أوستريا فيينا النمساوي، بطل الدوري النمساوي، للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأن إدارة إنبي تفضل هذا العرض عن عرض الأهلي.

فيما وكانت الشائعات المتداولة في الفترة الأخيرة، بأن مدير التعاقدات الجديد في النادي الأهلي، المهندس عدلي القيعي، قام بحسم الجدل في تلك الصفقة، بالظفر بخدمات صلاح محسن، وعلي لطفي، حارس إنبي أيضًا، ومن المقرر أن يتم الكشف عن تلك الصفقات قريبًا، ولم يتم الإعلان عن أي شئ حتى الآن.

وكان النادي الأهلي، قد دخل في صفقة الظفر بخدمات صلاح محسن، تحديدًا، بعد مطالبات من المدير الفني للنادي الاهلي، حسام البدري، لتدعيم هجوم الفريق، بعد رحيل عمرو جمال، وعماد متعب إعارة لنهاية الموسم الجاري.

ويدخل الفريق البترولي، إنبي، اليوم الأحد، مباراة هامة، أمام سموحة السكندري، في تمام الخامسة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز، بعد انطلاق الدور الثاني من المسابقة المصرية، أمس السبت.

Exit mobile version