آخر الأخبار

سكولاري يقترب من تدريب الزمالك وراتبه خيالي.. التفاصيل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن اهتمام مجلس إدارة القلعة البيضاء بالمدير الفني البرازيلي لويس فيليبي سكولاري، المدير الفني لمنتخبي البرتغال والبرازيل السابق، وذلك لتولي المهام القيادية والتدريبية للفريق الأول خلال الموسم الجديد.

كان نجل المستشار مرتضى منصور، أحمد مرتضى منصور قد أجرى اتصالات مع المدير الفني البرازيلي سكولاري، للتعرف على متطلباته حال موافقته تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلال الموسم المقبل.

فيما وأكد المدرب البرازيلي لأحمد مرتضى أن راتبه يصل إلى 7 ملايين دولار في الموسم الواحد رفقة معاونيه، مشيرًا أن راتبه وحده يعتبر 5 ملايين دولار، ومعاونيه 2 مليون دولار، وأنه لا يعمل بدون معاونيه.

بينما أشار المصدر، أن المفاوضات قد تفشل بسبب راتبه الكبير رفقة معاونيه، خاصة وأن المدرب البرازيلي لن يعمل بدون معاونيه أو لن يشغل منصبه رفقة معاونين مصريين، لذا ستكشف الأيام المقبلة استمراره في دائرة اهتمام الزمالك من عدمه.

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك يفاضل حاليًا بين مجموعة من المدربين، هم نفسهم المرشحين لتدريب منتخب مصر خلفًا لهيكتور كوبر، وهم: الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المغرب، وكيروش مدرب إيران، ومارفيك مدرب استراليا الحالي والسعودية السابق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى