آخر الأخبار

نتيجة الثانوية العامة 2024.. مفاجأة عن مجموع الأول في «علمي علوم»

حصل الطالب الأول على الثانوية العامة «علمي علوم» على 397 درجة بنسبة 96.8%، وتعلن بعد قليل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 عملي علوم، بعد اعتماد محمد عبداللطيف، وزير التعليم، النتيجة رسمياً.

مجموع الأول على الثانوية علمي علوم في نتيجة الثانوية العامة 2024

اسم الأول على الثانوية العامة 2024 عملي علوم، وهو أحمد محمد النوبي من الشرقية مركز أبوحماد بمجموع 397 درجة شعبة علمي علوم بنسبة 96.8%.

أوائل الثانوية العامة 2024

وبعد إعلان وزارة التربية والتعليم أوائل الثانوية العامة 2024، أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه يتم استثنائهم من التوزيع الجغرافي ومن المصروفات الدراسية في الكليات التي سيلتحقون بها، موضحة أنها تولي أهمية كبيرة لتوفير تعليم على مستوى متميز.

ونوهت وزارة التعليم العالي، إلى أنها نشرت القائمة الكاملة بأسماء الجامعات المُعتمدة رسمياً سواء الحكومية أو الأهلية أو التكنولوجية أو الجامعات ذات الأفرع الدولية، مشددة على طلاب الثانوية العامة، بضرورة الاطلاع على القائمة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ويعقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، غدا الثلاثاء الموافق 6 أغسطس الجاري، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

إعلان أوائل الثانوية العامة 2024

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن تحديد موعد إعلان النتيجة يأتي عقب وضع اللمسات النهائية لإجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة، كما يتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى