نجل الفنان الراحل محمد شرف يكشف وصية والده الأخيرة له قبل وفاته

كشف الفنان الشاب هشام شرف، نجل الفنان الراحل محمد شرف ، عن وصية والده له قبل الوفاة، وذلك خلال تصريحات صحفية صدرت عنه أمس.

حيث قال الفنان الشاب هشام شرف، في تصريحات صحفية: «إن والده كان دائمًا يوصيه بألاينظر إلى حجم الدور، لكن إلى تأثيره، كما أوصاه بأن يترك علامة في الفن فليس من المهم أن يصبح بطلا لأعمال لايتذكرها الناس، ويكفيه أدوارا قليلة مؤثرة».

جدير بالذكر، أن الفنان محمد شرف ، توفي مساء أمس، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ55 عامًا، وذلك بأحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، وتم تشييع جنازته وسط حضور عدد كبير من جمهوره وبحضور الفنانة بدرية طلبة وسليمان عيد فقط.

حيث أعلن خبر الوفاة زميله الفنان منير مكرم، خلال تصريحات صحفية صدرت عنه، مشيرًا إلى أنه من المقرر دفنه في مقابر أسرته بالإسكندرية.
وأكد نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، أن الفنان محمد شرف كان يعاني من مشاكل صحية بالقلب، وتدهورت حالته الصحية حتى توقف قلبه اليوم الجمعة.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد شرف ولد بمحافظة الإسكندرية عام 1963، وتخرج من المعهد الفني التجاري، وبعدها توجه إلى القاهرة من أجل بدء مشواره الفني، حيث قدم الكثير من الأعمال، أبرزها “أرابيسك” و”آسف على الإزعاج” و”ظرف طارق” و”للعدالة وجوه كثيرة”.
شاهد أيضا:
تعرف على مفاجأة محمد محسن لزوجته هبه مجدي في عيد ميلادها الـ30

Exit mobile version