نوارة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي كل شوية يلم هدومه ويروح يغضب عند أمه»

نوارة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «نوارة» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لخلع زوجها بعد ٥ أعوام من الزواج، مبررة ذلك بقولها «بجد زهقت وكرهت عيشتي معاه ميعرفش يتحمل مسئولية بيت وأطفال أقل زعل بينا يسيب البيت ويلم هدومه ويغضب عند أمه زي الستات».

وقالت نوارة في بداية حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت منذ ٥ سنوات من موظف بإحدى الشركات ولكن أهله لم يتقبلوني كزوجة لابنهم ولذلك طلبت أن أتزوج في شقة مستقلة، وافق على شرطي لأنه انبهر بجمالي منذ أن رآنى وتم الزواج وانتقلنا إلى شقة الزوجية».

وأضافت نوارة أمام المحكمة: «كان يعاملني بطريقة طيبة في السنة الأولى من الزواج رغم كلام أهله الجارح لي كنت أتحمل من أجله وأقوم بزيارة حماتي وأخوته وأحضر الهديا لهم حتى يصفو من أتجاهى ويغيروا معاملتهم لى».

وتابعت نوارة قائلة: «رزقنا الله بطفلين تؤام ووجدت زوجى يبتعد عن حياتنا وينهملك فى العمل وعندما يحدث أى خلاف بسيط بيننا يقوم بأخذه ملابسه ويذهب الى أمه غضبان بالشهور ولا يسأل علينا ولا يقوم بارسال مصاريف ولا دفع إيجار الشقة واضطر الي الذهاب اليه حتى يرجع الى البيت».

واختتمت حديثها قائلة: «أصبح هو الحال المعتاد له ترك البيت والذهب لدى أمه حتى مللت منه فالجميع كان يستهزا منه ، فقررت ان انفصل عنه ولجات الى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

صفا تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «أهله طلبوا يشوفوا جسمي»
زينب تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «هجرني في الفراش عشان وصل كهربا»

Exit mobile version