حسام البدري: «هازارد يشبه كثيرًا عبد الله السعيد»

أكد حسام البدري المير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمدير الإداري لنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، أن النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي يشبه كثيرًا عبدالله السعيد لاعب الأعلي السابق وأهلي جدة الحالي.

وقاد هازارد مؤخرًا المنتخب البلجيكي لتحقيق المركز الثالث بكأس العالم الذي أقيم خلال الفترة الماضية على الأراضي الروسية وحقق لقبه المنتخب الفرنسي بالفوز على المنتخب الكرواتي في المباراة النهائية بأربعة اهداف مقابل هدفين.

وقال حسام البدري خلال استضافته ببرنامج “من روسيا مع التحية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “في اعتقادي ديديه ديشامب هو المدرب الأفضل في المونديال، لأنه استطاع أن يحقق اللقب على الرغم من الانتقادات التي وجهت إليه منذ بداية البطولة بسبب طريقة اللعب”.

وأوضح: “طريقة ديشامب دفاعية وغير ممتعة على الرغم من امتلاكه مجموعة من اللاعبين المميزين، ولكنه استطاع ان يطبق اسلوبه الذي مكنه من تحقيق الهدف الرئيسي”.

وأضاف: “من المنطقي ان تذهب الجوائز الفردية لطرفي المباراة النهائية، وفي جزء كبير منها جاءت عادلة ومستحقه”.

وعن إيدين هازارد أتم البدري: “أحب أزار جدا، فهو لاعب يشبه كثيرًا عبد الله السعيد، لكن بشكل مختلف”.

وحصد الكرواتي لوكا مودريتش على لقب أفضل لاعب في البطولة، بينما حصل المهاجم الإنجليزي هاري كين على لقب هداف البطولة بـ 6 أهداف، وتوج الفرنسي كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب صاعد في المونديال، وذهبت جائزة أفضل حارس للبلجيكي كورتوا.

شاهد أيضًا..

الأهلي يحسم ثالث صفقاته الصيفية والإعلان الرسمي غدًا

 

Exit mobile version