هجوم عنيف على سارة سلامة بعد اطلالتها الاخيرة..صورة

اثارت الفنانة الشابة سارة سلامة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهورها وتعرضت لهجوم عنيف بعد اطلالتها الاخيرة في صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وبدت شفتيها ممتلئة عن الشكل المعتاد حيث ألمح البعض إنها خضعت لحقن من أجل نفخ شفتيها الأمر الذي لم يعجب الجمهور على الإطلاق.

الامر الذي ادى لتضارب ردود افعال المتابعين الذين قال بعضهم أن شكلها قبل التجميل كان أفضل كثيراً، وأن شفتيها أصبحت كبيرة بشكل مبالغ فيه والبعض الاخر دافع عنها مؤكدين إنها لم تخضع لتجميل في شفتيها، وكل ما في الأمر هو إنها غيرت شكلهما من خلال المكياج.

سارة سلامة

ويذكر ان آخر أعمال سارة سلامة هو مسلسل “لأعلى سعر” الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، العمل من بطولة الفنانة نيللي كريم وأحمد فهمي وزينة ونخبة من النجوم ومن تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

ولدت الفنانة الشابة سارة سلامة في القاهرة عام 1992. هي ابنة الفنان أحمد سلامة،بعد الثانوية العامة، إختارت أن تنتسب إلى كلية الإعلام. أثناء الدراسة، ظهرت في أكثر من إعلان لشركات إتصالات مصرية فذاع صيتها.

أول أعمالها الفنية كان في مسلسل “الهروب” مع الفنان كريم عبد العزيز ومن إخراج محمد علي عام 2012 ولكنها أدت الدور بطريقة لفتت الأنظار إلى موهبتها التمثيلية.

عام 2013 كان عام مزدهر في مسيرتها الفنية فقد شاركت في مسلسل “موجة حارة” من إخراج محمد ياسين، مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثالث من إخراج هشام فتحي، مسلسل “اسم مؤقت” من إخراج أحمد نادر جلال ومسلسل “ربيع الغضب” من إخراج محمد فاضل.

وفي نفس العام شاركت في فيلم “حصلنا الرعب” مع مجموعة من الفنانين الشباب ومن إخراج طارق عبد المعطي وفيلم “سعيد كلاكيت” مع علا غانم وعمرو عبد الجليل ومن إخراج بيتر ميمي واللذان تأجل عرضهما إلى بداية عام 2014.

قدمت سارة سلامة في رمضان عدة ادوار أهمها كان في مسلسل ابن حلال.

 

Exit mobile version