آخر الأخبار

الفنانة مي عمر تخطف الأنظار بإطلالة «البدلة».. صور

أجرت الفنانة الجميلة، مي عمر، جلسة تصوير جديدة، خلال الأيام الماضية، قام بتصويرها المصور الفوتوغرافي خالد فضة، وقامت الفنانة بنشر بعض الصور من تلك الجلسة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت الفنانة الرقيقة مي عمر، خلال جلسة التصوير الأخيرة، بإطلالة متميزة، حيث ارتدت بدلة سوداء مخططة بخطوط طولية باللون الأبيض، وارتدت قبعة على رأسها باللون الأبيض، وبها خط أسود من قماس الستان.

الفنانة مي عمر تخف الأنظار بإطلالة «البدلة»
الفنانة مي عمر تخف الأنظار بإطلالة «البدلة»

 

بينما تركت الفنانة مي عمر، شعرها منسدلًا على كتفيها بشكل رائع، لتظهر خلال إطلالتها بشكل متميز للغاية، خاصة بعدما اختارت اللون الأبيض والأسود لتظهر به في الصور، ما أضفى طابع كلاسيكي أكثر على الفنانة الجميلة مي عمر.

الفنانة مي عمر تخف الأنظار بإطلالة «البدلة»
الفنانة مي عمر تخف الأنظار بإطلالة «البدلة»

 

الجدير بالذكر، أن الفنانة مي عمر، قامت ببطولة فيلم “تصبح على خير”، والذي تم عرضه في عيد الفطر المبارك من العام الماضي، وحقق نجاح كبير، وكان الفيلم من بطولة الفنان تامر حسني، ونور والفنانة درة، ومحمود البزاوي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتستعد الفنانة مي عمر، لتصوير أعمالها الخاصة بدراما رمضان المقرر عرضها في رمضان 2018.

شاهد أيضا:

اتهامات لاذعة لتامر حسني في خسارة هذه المتسابقة في «ذا فويس كيدز»

لين الحايك تتسبب في هجوم عنيف على زوجة تامر حسني.. والسبب ؟

زوجة عمرو دياب تصدم الجماهير بمفاجأة جديدة حول علاقتهما.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى