آخر الأخبار

ميدو يستمر في السخرية من قرار إيقافه بنشر صورة جديدة

شارك المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، والمحلل الرياضي لقناة “أون سبورت” أحمد حسام ميدو، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” تجمعه بنجم نادي الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة المصري حازم إمام.

ونشر أحمد حسام ميدو صورته التي تجمعه بحازم إمام عبر إنستجرام، واكتفى بالتعليق عليها بـ”مع الإمبراطور”، وذلك أثناء متابعتهم لمباراة منتخب مصر أمام نظيره اليوناني، التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب ستاد لاتس جراند بمدينة زيوريخ السويسرية في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

ميدو يستمر في السخرية من قرار إيقافه
ميدو يستمر في السخرية من قرار إيقافه

كما خسر المنتخب المصري المواجهة الودية الثانية له أمام اليونان بهدف دون رد، بعدما خسر المواجهة الأولى الجمعة الماضية أمام البرتغال بصعوبة بهدفين مقابل هدف.

واعتبر متابعي أحمد حسام ميدو، أن الصورة التي نشرها رفقة حازم إمام، ثاني صورة للسخرية على قرار استبعاده من الاستوديو التحليلي لمباراة مصر واليونان على قناة “أون سبورت” بعد واقعة الفيديو الفاضح له مع حازم إمام وسيف زاهر ومجدي عبد الغني، والذي تم تسريبه من الاستوديو الخاص بمباراة مصر والبرتغال.

وكان قرار قد صدر من إدارة قناة “أون سبورت” باستبعاد أحمد حسام ميدو وحازم إمام ومجدي عبد الغني من الاستوديو التحليلي لقناة “أون سبورت” لحين الانتهاء من التحقيقات في واقعة الفيديو المسرب والذي احتوى على ألفاظ خارجة وإيحاءات غير مناسبة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى