آخر الأخبار

هل يتم تأجيل الإعلان عن نتائج المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2024؟.. مفاجأة

صدرت نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2024 محرك البحث الشهير «جوجل» بعدما فتحت وزارة التعليم العالي موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل الرغبات للمرحلة الأولى، والتي سوف يتم غلقها يوم بعد غد الجمعة الموافق 16 أغسطس.

وأكد مصدر مسؤول في المجلس الأعلى للجامعات: إن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2024، خلال 72 ساعة من انتهاء المرحلة .

وأضاف المصدر خلال تصريحات صحفية، أن هناك احتمالية لمد تنسيق المرحلة الأولى وذلك القرار يتم صدوره من اللجنة العليا للتنسيق، حيث يتم حصر أعداد الطلاب الذين قاموا بالتسجيل وبالتالي يتم مد التسجيل في حالة إن كان عدد الطلاب الذين سجلوا بالمرحلة الأولى لا يتناسب مع عدد الطلاب بالمرحلة بشكل عام.

المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2024

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن فتح موقع التنسيق الإلكتروني، لتسجيل الرغبات للمرحلة الأولى للطلاب، اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 12/8/2024 وحتى يوم الجمعة الموافق 16/8/2024وذلك وفقا للحد الأدنى المعلن.

وأوضحت الوزارة الخطوات التي يجب أن يتبعها الطالب للتسجيل من خلال موقع التنسيق الالكتروني:

 ادخل إلى موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.digital.gov.eg .أدخل رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك.اكتب رغباتك بالترتيب الذي تراه مع ضرورة مراعاة قواعد التوزيع الجغرافي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى