آخر الأخبار

هل يحصل أبناء الأمير هاري وميجان ميركل على ألقاب ملكية بعد رحيل إليزابيث؟

دائماً ما تُثير ضجة بسبب تصريحاتها الغريبة باعتبارها “الدوقة المنشقة” عن العائلة المالكة في بريطانيا هي دوقة ساسكس “ميجان ماركل” التي تعرضت لإنتقادات كبيرة من البريطانيين بسبب تصريحها الغريب ضد ملكة بريطانيا الراحلة “اليزابيث الثانية”!

مالذي قالته “ماركل” ضد الملكة البريطانية الراحلة وعرضها لانتقادات واسعة، ولماذا لم تراع شعور العائلة المالكة لوفاة الملكة الأم وماذا قال عنها البريطانيين؟.. هذا ما سوف نعرفه في التقرير التالي، فقط إبقوا معنا.

ضمن سلسلة التصريحات الغريبة لـ دوقة ساسكس ميجان ماركل، فاجأت “الدوقة المنشقة” عن العائلة مؤخرًا بتصريحات قالت فيها أن وفاة الملكة “إليزابيث الثانية” دفعتها والأمير هاري ليشعران “بالنشاط والإثارة”. بشكل أفضل مما كانت في حياتها.

وجاء اعتراف “ميجان” في الوقت الذي لاتزال العائلة المالكة تشعر فيه بالحزن على رحيل الملكة الأم التي فارقت الحياة بعد 96 عامًا الشهر الماضي ، والذي شهد “لم شمل” عائلة ساسكس بمختلف أعمارهم.

وصرحت “ميجان ماركل” بأنه بعد رحيل الملكة، شعرت هي ودوق “الأمير هاري” بموجة نشاط جديدة حول ما كانوا يفكرون تجاهه من قبل وأصبحوا الآن أكثر حيوية لتنفيذه الفترة المقبلة بعدما كان لديهم حالة من الفقد ــ حسب ما نشرت صحيفة الـ “ديلي ستار” البريطانية.

“ميجان” التي قالت إن الحالة المزاجية المفعمة بالحيوية والحماسة تسيطر عليها وزوجها هاري جاءت بعد إحدى اللحظات الكبيرة في حياتها وهي وفاة الملكة “إليزابيث الثانية”.

وفي حديثها التلفزيوني الذي أجرته في مقابلة تم بثها مؤخراً سُئلت “ميجان” عن كيفية تعاملها مع خسارة الملكة إليزابيث الثانية كعائلة فردت “ميجان” على ذلك وقالت: “في هذه اللحظات الكبيرة في الحياة الفرد منا يحصل على منظور كبير”.

وأضافت :”إنه يجعلك تتساءل عما تريد تركيز طاقتك عليه في الوقت الحالي، وحينئذ نشعر بالحيوية والحماس تجاه كل الأشياء التي كنا نبني من أجلها، فنحن نركز أيضًا على مؤسستنا التي تتضمن الكثير من الأشياء التي يجب أن نقوم بها ويجب تنفيذها في الفضاء الخيري”.

التقارير الإعلامية تحدثت عن تفسير ما قالته “ميجان” بأنه يأتي كمنظور جديد لها في الوقت الذي كشفت فيه احد المصادر البريطانية بأن “ميغان وهاري” سيكونان منفتحين أكثر لتوسيع أسرتهما، في إشارة لإمكانية إنجاب الطفل الثالث لهما”.

وأفادت صحيفة “ديلي ستار” عن مصدر مقرب من العائلة، زعم أن “عائلة ساسكس” ستنجب شقيقًا آخر لأرتشي وليليبت في عائلة ماركل وهاري.

وربطت التقارير الاعلامية ما قالته “ماركل” مؤخراً في حق الملكة الأم بأنه يأتي في إطار تصرفاتها الغريبة بعدما كشفت إحدى مساعدات الأمير هاري وزوجته ماركل، ما وصفته الصحف البريطانية بالقنبلة التي جائت ضمن كتاب “الحاشية.. القوة الخفية وراء التاج”.

وادعت المساعدة “سامانثا كوهين” السكرتيرة الخاصة لـ “هاري وماركل” بأنهما كانا صعبين للغاية وصاخبين جدا داخل المنزلً.

وكشفت “كوهين” عن مواقف كثيرة لـ “هاري وماركل” حدثت منهما خلال فترة عملهما ضمن العائلة المالكة منها قايمهما بالصراخ في وجهها قبل وأثناء رحلة الزوجين لأستراليا، وهو مادعت “كوهين” لوصف عملها معهما بأنه يشبه العمل مع المراهقين وفقاً لما ذكرته صحيفة “نيويورك بوست”.

الصحيفة نفسها قالت نقلاً من الكتاب المثير للجدل، بأن ماركل صرخت في وجه الموظفين لديها وتنمرت عليهم واشتكى بعضهم من عدم حصولهم على أجر وهو ما دفعهم لتركها وزوجها يبكون ويرتجفون، واصفين ماركل بأنها “نرجسية اجتماعية”.

يذكر أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قد استقالا بشكل مفاجئ من واجباتهما الملكية وغادرا المملكة المتحدة عام 2020، واستقرا في ولاية كاليفورنيا الأميركية، بحماية خاصة في الولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى