آخر الأخبار

خالد الفايد يروي تفاصيل خروجه من برنامج «ذا فويس كيدز».. شاهد

خالد الفايد يروي تفاصيل خروجه من برنامج «ذا فويس كيدز» ، حيث خرج المتسابق الشاب عن صمته من خلال خاصية البث المباشر، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ليكشف بنفسه تفاصيل الأداء السئ الذي ظهر به خلال الحلقة الاولى من المواجهات المباشرة.

وكان المتسابق الشاب، خالد الفايد، قد قام بالغناء بطريقة سيئة في مرحلة المواجهات المباشرة، بعدما نسي كلمات أغنية “غريبة الناس”، التي كلفهم بها مدربه الفنان تامر حسني، ما تسبب في خروجه من البرنامج، خاصة وأن صوت المتسابق كان سبب في مشادة كبيرة بين المدربين الثلاثة الذين تنافسوا فيما بينهم للحصول عليه.

فيما أكد خالد الفايد، خلال البث المباشر الذي قام به أمس الخميس، انه كان يعاني من آلام في الحلق وارتفاع في درجات الحرارة أثناء تصوير حلقة المواجهات المباشرة الأولى، ما تسبب في غنائه بهذا الشكل السئ، وانتهى الأمر بخروجه من البرنامج ليفوز زميله في الفريق جاد عز الدين.

وتابع خالد الفايد، أن الفنان كاظم الساهر أكد له بعد انتهائه من الغناء على المسرح أن حرارته مرتفعة للغاية، إلا أن كلامه لم يتم عرضه في الحلقة، ليتفهم الجمهور ما سبب غناءه بهذا الشكل.

كما نفى خالد الفايد، ما تردد مؤخرًا على لسانه، وأنه شعر بالضيق من الفنان تامر حسني لأنه لم يختاره، كما نقلت وسائل الإعلام.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى