هيدي كرم تخطف الانظار بأحدث أطلالة لها والجمهور: جينيفر أنيستون مصر.. صور

خضعت الفنانة هيدي كرم لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور “عبد الرحمن حجاج” ظهرت فيها بأطلالة الابيض والاسود وهي ترتدي بفستان قصير وقامت بنشر صورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وانهالت عليها تعليقات المتابعين مبدين أعجابهم بجمالها وجمال اطلالتها حيث قال احدهم:”حورية انتي من الجنه تمشي على الارض لا لستي حوريه فقط بل انتي ملكة حوريات الجنه”،بينما قال أحدهم:”جينيفر انيستون مصر”، وقال أخر  “العبي يا ألعاب”، بينما أشاد بها  أخر “أحلى هيدي دي ولا إيه”،وايضا”هايدي إيه الحلاوة دي ماشاء الله زي القمر”.

هيدي كرم في احدث جلسة تصوير
هيدي كرم في احدث جلسة تصوير
هيدي كرم في احدث جلسة تصوير

ويذكر أن أخر أعمال الفنان هيدي كرم هو مسلسل “طاقة نور” الذي خاضت بيه الماراثون الرمضاني القادم و تدور احداث المسلسل في إطار من التشويق والأكشن حول القاتل المأجور “ليل عبدالسلام” الذي على كان شخص عادي إلا أن كثرة المشاكل وضعته على طريق القتل والجرائم، فما الذي سيحدث.

هيدي كرم ممثلة مصرية،درست في القسم الفرنسي بكلية التجارة التابعة لجامعة عين شمس، ثم عملت كعارضة في عدد كبير من اﻹعلانات وأغاني الفيديو كليب، ثم اقتحمت مجال التمثيل منذ مطلع الألفية الجديدة من خلال الدراما التلفزيونية، حيث شاركت في مسلسلات “بنت من شبرا، مصر الجديدة، أصحاب المقام الرفيع،”العميل 1001″، كما قامت كذلك ببطولة عدد من الأفلام السينمائية، منها “كان يوم حبك، ملك وكتابة، البلياتشو، نقطة رجوع”.

Exit mobile version