فن و مشاهير

قادير دوغلو يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجه على نسليهان

بعد أن تحول قادير دوغلو إلى حديث السوشيال الميديا لمدة يومين بسبب انتشار صور رومانسية له تجمعه مع فتيات وقيل أنه يخون زوجته ومتزوج من فتاة ثانية.

خرج قادير اليوم عن صمته ووضع حد لكل تلك الأخبار والتقارير، وأكد أن الشخص الذي نشر الصور هو شخص يريد الاقتراب منه، لكنه يتصرف بهذه الطريقة لأنه لا يستطيع الاقتراب.

وقال دوغلو وهو يضحك على ادعاء زواجه الثاني، أنه ليس لديه زوجة غير نسليهان، وبين أن نسليهان أتاجول أوضحت لـ المقربين منها عن موضوع الصور، وقالت لهم “محادثة عادية في بيئة صاخبة” ولم تهتم بشائعات الخيانة.

وكان اسم قادير دوغلو قد تصدر محرك البحث على غوغل بعدما انتشرت صوراً رومنسية له جمعته بفتاتين في ألاتشي في إحدى المناسبات.

ومع تداول الصور التي ظهر فيها قادير مع نساء مجهولات، تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن موقف نسليهان أتاغول وما يمكن أن تكون ردة فعلها بعد رؤية زوجها.

كما فجرت بعض التقارير الصحافية مفاجأة صادمة، زعمت بأن قادير الذي لا يفوت أي فرصة إلا ويخبر فيها الجميع أنه يحب زوجته ومغرم بها، يعيش مع امرأة ثانية ومنذ نحو سنة.

ليس هذا فحسب، بل زعمت التقارير بأن نسليهان على علم بالعلاقة وذلك عندما قام بفتح منزل آخر لامرأة أخرى بل وتزوجها وفقاً للدين الاسلامي، حتى أنه أخبر عائلته بذلك.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى