آخر الأخبار

والد خديجة يفجر مفاجأة عن صلاح التيجاني تقلب الموازين

تصدر الشيخ صلاح الدين التيجاني، أحد أقطاب الطرق الصوفية في مصر، وشيخ الطريقة التيجانية ، التريند في مصر، وذلك بعد أن اتهمته فتاة تدعى خديجة بالتحرش الجنسي.

فيما دعمت والدة “خديجة” رواية صلاح التيجاني، وكتبت في منشور”إن ابنتها مريضة اكتئاب وكانت تتعرض للقسوة والتنمر منذ أن كانت فى الصغر، بالإضافة إلى أنها تتعرض للقسوة من أبيها خالد”، وزعمت أن “الشيخ بريء من تهمة التحرش”، على حد قولها.

والد خديجة يفجر مفاجأة عن صلاح التيجاني تقلب الموازين

من جانبه، كتب خالد والد خديجة: “أنا والد خديجة ومتعجب منكم، لماذا تصدقون ما كتبته عني دي واحدة مخها ممسوح تماما من الشيخ مثل الريموت كنترول، أعيش مع بناتي في هدوء وسعادة ولا يوجد أي تجاوب سوى ما يقوم به أي أب من وضع ضوابط للتربية والأدب”.

أضاف والد خديجة: “مدام شيرين كانت زوجة رائعة وعقلا راجحا، ثم دخلت هذا الطريق الملعون وبعد سنوات استولي هذا الشيخ المجرم علي عقلها حتي انتهت بهدم البيت”.

من جانبه رد الشيخ صلاح الدين التيجاني على ادعاءات الشابة خديجة، والتي اتهمته بالتحرش الجنسي، إذ كذّب كل اتهاماتها واصفًا إياها بـ “المريضة النفسية”.

وقال في تصريحات صحفية، أن المرضى النفسيين ندعو لهم بالشفاء، مشيرًا إلى أن خديجة ضحية من ضحايا والدها الذي هو أيضًا مريضًا نفسيًا.

وأكمل: “أنا مستحملها هي وباباها من عشرين سنة”.

وعن إرسال صورة إباحية لخديجة، أوضح التيجاني في هذا الصدد: “فين الدليل؟.. يعني هي عندي من عشرين سنة هبعت لها المرة دي ليه؟.. دي من دور أحفادي”.

اقرأ ايضا:

“8 بنات غير خديجة”.. مفاجآت جديدة في واقعة تحرش صلاح التيجاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى