آخر الأخبارفن و مشاهير

فنانة شهيرة تثير غضب الجمهور بظهورها بـ «مايوه شفاف» (فيديو)

أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة من الجدل على مواقع التواصل بعد نشرها مقاطع فيديو وصور لها أثناء قضاء إجازتها بإحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي.

وظهرت رانيا يوسف في الصور والفيديوهات مع أصدقائها في حفل على الشاطئ بالمايوه البكيني وقد ارتدت فوقه «كاش مايوه» على أنغام أغنية فيروز «شط اسكندرية».

https://youtu.be/e3XeqjZbOi0

كما نشرت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» عدة فيديوهات أثناء التقاط صور تذكارية مع جمهورها الذي التف حولها على الشاطئ.

يُذكر أن رانيا يوسف شاركت مؤخرًا في الفيلم الروائي القصير «ليلة حب» من تأليف رانيه البشبيشي، وسيناريو ‏وإخراج رضا عبد الرازق، وتظهر فيه رانيا يوسف بالنقاب، وتدور قصته حول مجموعة من الأقارب يلتقون بعد فترة غياب ‏طويلة تتجاوز العشر سنوات، ليكتشفوا أن حياتهم وشخصياتهم اختلفت تماما، ويغلف أحداث الفيلم إطارا من ‏التشويق والأكشن‎.

كما تستكمل تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل «مملكة إبليس» والذي يجمعها بغادة ‏عادل، وأحمد ‏داود، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، وصبري ‏فواز، ومحمد جمعة، وأسماء جلال، من ‏تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق ‏الجنايني.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى