فن و مشاهير

مش عاوزاهم زيي.. ياسمين عبدالعزيز تكشف عن موقف أبنائها من التمثيل

شاركت النجمة ياسمين عبدالعزيز تجاربها الشخصية حول الأمومة والشهرة، وتحدثت عن تفاصيل حياتها العائلية، مؤكدة على رغبتها في أن يبتعد أبناؤها عن الأضواء وينعموا بحياة طبيعية، بعيدًا عن ضغوط الشهرة.

وأعربت “عبدالعزيز” خلال لقائها الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة”، المذاع عبر قناة Dmc، عن تحفظها تجاه فكرة دخول ابنتها عالم التمثيل، مشيرة إلى أنها تفضل لها حياة خالية من المشاكسة والشهرة، ووصفت ابنتها بأنها “كيوت ورقيقة”، وأنها تنسى أحيانًا أن ياسمين هي والدتها، وهو ما يدفعها لتذكيرها بذلك بطريقة محببة.

وأضافت الفنانة أنها لا تطمح لأن يصبح أبناؤها مشاهير، وأنها عودتهم على الاستقلالية والحرية في التنقل دون مضايقات، وأكدت على أهمية الصداقة في علاقتها بأبنائها، مشيرة إلى أنها تعاملهم كأصدقاء، ولكنها تحرص في الوقت نفسه على تأكيد دورها كأم.


قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز: “بنتي ياسمين صاحبتي بس ساعات بتفلت منها فأقولها فوقي أنا ماما أنا جيباها من تحت متعشيش، وعيالي جدعان وولاد بلد”.

وأضافت: “أنا عانيت جدا في طفولتي ولحد دلوقتي من الشغل للبيت وده مش حياة علشان كده أنا مش عايزاهم يعيشوا اللي أنا عشته وعايشاه”

واختتمت “ياسمين” حديثها بالتأكيد على أنها أم مرحة ومحبة، وأنها تركت لأبنائها الحرية في اختيار مساراتهم الخاصة بعد أن قامت بتربيتهم وفقًا لمبادئها، مع الإشارة إلى أنها كانت مشاكسة في صغرها، بينما يختلف أبناؤها عنها في هذا الجانب.

مقالات أخرى قد تهمك

“موسى”.. أحمد العوضي يكشف مفاجأة عن أول مولود له من ياسمين عبد العزيز

عملتي ايه لما شوفتي العوضي في السحور؟.. رد مفاجئ من ياسمين عبد العزيز

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى