آخر الأخبارفن و مشاهير

تعرف على السبب الحقيقي لامتناع عادل إمام عن حضور جنازة فاروق الفيشاوي

رغم مرور أيام على جنازة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، إلا أن غياب الفنان الكبير عادل إمام عن حضور مراسم تشييع الجثمان لا يزال يشغل بال الكثير من جمهوره ومتابعيه، خاصو وأنه لا يفوت مناسبة عامة في الوسط الفني.

وفي هذا الصدد، كشف مصدر مقرب من أسرة الفنان الكبير عادل إمام عن سر عدم حضوره عزاء فاروق الفيشاوي، بأنه يعاني من بعض المشاكل الصحية، لهذا اكتفى بتقديم واجب العزاء للفنان أحمد الفيشاوي من خلال الهاتف، وهذا ما فعله أيضاً مع الفنانة يسرا حيث قدم لها تعزيته في والدتها من خلال اتصال.

وفي ظل غياب عادل إمام عن عزاء فاروق الفيشاوي، حرص ابنه الفنان محمد عادل إمام على الحضور وتقديم واجب العزاءـ وكان عادل إمام حريص على تقديم واجب العزاء في الراحل عزت أبو عوف، حيث التقطت الكاميرات صوره لحظة دخوله العزاء الذي أقيم في أول الشهر الجاري.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن أزمة صحية للزعيم، فمع وقف تصوير مسلسله الجديد «فالنتينو» بدأت التقارير الصحفية في التلميح بأنه يمر بوعكة صحية منعته من استكمال التصوير، الأمر الذي أدى إلى خروجه من السباق الرمضاني.

ولكن تم نفي خبر تدهور صحة عادل إمام من قبل ابنه المخرج رامي عادل إمام، مؤكداً أن خروج والده من الماراثون الرمضاني يعود إلى عدم اكتمال تصوير المسلسل، لهذا فضلوا استكماله بعد رمضان مع عرضه خارج السباق.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى