فن و مشاهير

دينا الشربيني تكشف مفاجأة عن حبيبها.. لن تصدق من هو

علقت الفنانة دينا الشربيني على أنباء ارتباطها بالفنان تامر حسني، بعد طلاقه من الفنانة المغربية بسمة بوسيل، والذي تزامن مع تعاونهما في فيلم تاج.

وقالت دينا الشربيني خلال حوارها مع برنامج The Insider: لا لا مفيش ربط ومفيش أي حاجة، ما يتكلموا الناس ولا فارقة معايا، والله ما شوفت الأخبار ولا هشوفها، ده بالظبط اللي مش بحبه في المواضيع دي.

كما أشارت دينا الشربيني مؤخرًا خلال لقاء تليفزيوني، إلى أنها تعيش قصة حب حاليًا، ومرتبطة برجل أعمال مصري، من خارج الوسط الفني.

وانضمت دينا الشربيني مؤخرًا لأسرة فيلم تاج مع تامر حسني، وبدأت التصوير معه، واحتفل تامر حسني مؤخرًا بانضمامها، من خلال نشره صورًا من كواليس تصوير الفيلم عبر حساباته الرسمية، وعلق عليها قائلًا: النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك تاج، ويا رب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي.

والجديد بالذكر، أن فيلم تاج يضم عددا من الفانين مع تامر حسني ودينا الشربيني، منهم: هالة فاخر، المطربة ساندي، والفيلم قصة وتأليف تامر حسني، وتحت قيادة المخرجة سارة وفيق.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى