آخر الأخبار

الفنانة قمر اللبنانية تصدم الجماهير بتغير كبير في ملامحها.. صور

نشرت الفنانة اللبنانية، قمر، صورًا جديدة لها بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة، ظهرت خلالها بتغير كبير في ملامحها حتى لم يدرك متابعيها بأنها هي الفنانة قمر، كما شبهها البعض ضمن التعليقات على الصور بالنجمة العالمية شاكيرا.

وظهرت الفنانة قمر، خلال جلسة التصوير الأخيرة، بشعر أشقر بلاتيني، ووجه منحوت تمامًا، كما قامت بإظهار علامات النمش على وجهها بشكل كبير، حتى بدت كفتاة شقراء بالحقيقة تحمل ملامح أوروبية.

 

قمر اللبنانية تصدم الجماهير بتغير كبير في ملامحها
قمر اللبنانية تصدم الجماهير بتغير كبير في ملامحها

 

الجدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية قمر، كانت معروفة طوال السنوات الماضية بين جماهيرها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بـ”شبيهة هيفاء وهبي”، بينما الآن باتت الجماهير تقارن بينها وبين النجمة العالمية شاكيرا.

قمر اللبنانية تصدم الجماهير بتغير كبير في ملامحها
قمر اللبنانية تصدم الجماهير بتغير كبير في ملامحها

 

حيث دخل متابعي الفنانة قمر، في نقاشات وجدال كبير بأنها قامت بعمليات تجميل لنحت الوجه بشكل كبير، كما قامت بإضافة النمش لبشرتها بطريقة تجميلية، في حين أشار البعض ضمن التعليقات بأن النمش ضمن الحيل التي لجأت لها باستخدام الفوتوشوب.

شاهد أيضا:

انتقادات بالجملة لتامر حسني في ظهوره مع ابنتيه لأول مرة.. شاهد السبب

ابنة عاصي الحلاني تبدع في غناء 3 دقات.. والجمهور يغازلها: «عودك يتقال فيه موال»

الفنانة مي عمر تخطف الأنظار بإطلالة «البدلة».. صور

لين الحايك تتسبب في هجوم عنيف على زوجة تامر حسني.. والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى