فاجعة الموت تبعد وليد سليمان عن معسكر الأهلي استعدادا للحدود

بات وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى حدٍ كبير خارج حسابات المدير الفني باتريس كارتيرون لمواجهة حرس الحدود مساء اليوم الجمعة، بسبب وقالت خاله الذي دفعه لغادرة بعثة الأهلي المتوجهة للإسكندرية لخوض اللقاء.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب حرس الحدود بالماكس مواجهة الأهلي أمام حرس الحدود في التاسعة من مساء اليوم الجمعة في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الرة في الأهلي، إن وليد سليمان تلقى خبر وفاة خاله أثناء توجه حافلة الفريق إلى الإسكندرية، واستأذن على الفور، وغادر سيارة الفريق، وسافر إلى المنيا.

وأضاف محمد يوسف أن فرص لحاق وليد سليمان بمواجهة حرس الحدود لا تزال قائمة، خاصة ان اللاعب قد اكد على حضوره للإسكندرية عقب انتهائه من مراسم الدفن والعزاء، وستكون مشاركته حال عودته للفريق متوقفة على حالته النفسية والبدنية.

ويعد وليد سليمان احد العمدة الرئيسية التي يعتمد عليها الفرنسي كارتيرون منذ توليه مسؤلية القيادة الفنية للأهلي مطلع الموسم الحالي، وسيتسبب غياب سليمان في أزمة حقيقة، خاصة وأن قائمة المباراة تشهد غياب عدد كبير من لاهبي خط الهجوم عن الفريق الأحمر أمثال ميدو جابر للإصابة ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ ومحمد شريف واحمد حمدي لأسباب فنية.

يذكر ان الأهلي يتصدر ترتيب جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط من فوزين أمام المصري البورسعيدي ووادي دجلة وتعادل أمام الإسماعيلي، رفقة أربعة أندية أخرى هي الزمالك والانتاج الحربي وسموحة وبيراميدز، الذي يمتلكون نفس العدد من النقاط.

شاهد أيضًا..

ماني يثير الجدل بتصريح جدبد حول محمد صلاح

Exit mobile version