آخر الأخبار

بعد غياب| ظهور مفاجئ لمريم ابنة شيرين.. كيف اصبح حالها؟

هنأت إحدى المدارس الشهيرة ابنة الفنانة شرين عبد الوهاب لتفوقها في خلال العام الدراسي المنقضي 2023/ 2024، عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالمدرسة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 وكتبت :” مع إعلان نتائج IGCSE، نود أن نهنئ إحدى طلابنا الأوائل إنجازًا، مريم التي حصلت على بعض النتائج الممتازة بما في ذلك أربع مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن”.


صور شيرين عبد الوهاب مع ابنتها 

وتداول رواد السوشيال ميديا صور الفنانة شيرين عبد الوهاب مع ابنتيها مريم وهنا، وذلك بعد تفوق مريم في الدراسة وعلق الف مبروك اهو خبر حلو يا شيرين يا رب تتعافي.

وعلق رواد السوشيال ميديا أن ابنة شيرين عبد الوهاب تشبهها كثيرا في الملامح ولون البشرة، فيما علق البعض الآخر أن البنات تهتم أيضا بمظهرهن الجمالي وملابسهن مثل الأم.

وفي إطار أخر، عاشت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب العديد من الأزمات خلال فترة ارتباطها بحسام حبيب، ورغم انتهاء علاقتها به إلا أن الأزمات تظل تحاوطها، ويهتم المتابعون والجمهور بتتبع آخر أخبارها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

شيرين عبد الوهاب توضح علاقتها بحسام حبيب

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية خلال مداخلتها التليفونية ببرنامج (الحكاية) الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر الفضائية عن علاقاتها بحسام حبيب أنها انتهت بعد الطلاق، حيث قالت: ” كل حاجة انتهت الحمد لله، ربنا يوفق حسام حبيب ويسعده ويوفقني أنا كمان”.

وتحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أزمتها مع شركة روتانا للإنتاج الموسيقي حيث قالت إن الشركة لم تقم بتنفيذ الدعاية المناسبة لحجمها وحجم موهبتها، بالرغم من تسليمها الأغاني، مؤكدة أن الشركة أخلت بالعقد المبرم بين الطرفين وأنها امتنعت عن استلام الأغاني لرغبة الشركة في استغلالها بشكل حصري في الحفلات بما يخالف بنود العقد.

مقالات أخرى قد تهمك

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة شديدة الجمال وفتاة أحلام الشباب.. من هي؟

بعد انفصالها عن أبو جبل.. من هي سمارة يحيى ومفاجأة عن عمرها الحقيقي ومهنتها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى