شاهد| طرح البرومو الدعائي الثالث لمسلسل ياسر جلال “رحيم”

طرح المنتج ريمون مقار، البرومو الدعائي الثالث لمسلسل “رحيم” بطولة الفنان ياسر جلال ، وذلك استعدادا لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل خلال شهر رمضان، والذي يلعب دور أحد رجال النظام السابق وبعد تخلي الرئيس مبارك عن منصبه يتعرض “رحيم” لكثير من المشاكل.

وظهرت الفنانة اللبنانية نور في البرومو، بمشهد رومانسي، وهي ترقص مع بطل العمل الفنان ياسر جلال، ولاقى البرومو إعجاب العديد من المتابعين ومشاهدي البرومو على اليوتيوب وموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

يخوض الفنان ياسر جلال من خلال مسلسل “رحيم” ثاني بطولاته فى عالم الدراما التليفزيونية، للعرض خلال سباق رمضان المقبل، بطولة اللبنانية نور
بعد غياب طويل عن الدراما، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة الاستعراضية دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز ،وحسن حسنى وسامى مغاوري، وكارولين عزمي، ومنى فاروقن وتوني ماهر ،وكريم سرور، وإسلام شوقي، وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج “مجموعة فنون مصر”، وإخراج محمد سلامة.

الجدير بالذكر، أن أحداث مسلسل “رحيم” تدور حول شخصية رجل أعمال يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة مثل: “السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة”، ويقوم بغسيل أمواله في بعض الأعمال الأخرى المصرح بها، يقع هذا الشخص في حب دكتورة جامعية، مما يقلب حياته وحياتها رأسًا على عقب.

حيث استطاع الفنان المصري ياسر جلال، أن يحقق النجاح الذي انتظره لسنوات من خلال أول بطولة درامية له بمسلسل «ظل الرئيس»، واستقبل عدد كبير من الإشادات على دوره في «ظل الرئيس» من النقاد والجمهور وكذلك زملائه بالوسط مثل: الفنانة رحاب الجمل وإيمي سالم.

Exit mobile version