آخر الأخبار

مي عز الدين تخطف الانظار باطلالة النجوم في احدث جلسة تصوير.. صورة

خطفت الفنانة مي عز الدين انظار جمهورها ومتابعيها باطلالتها من احدث جلسة تصوير خضعت لها ونشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

حيث ارتدت فستانا طويل ذا أكمام مكشوفة تزين برسومات النجوم بالكامل وتميز بحزام أسود من منطقة الخصر وهو من تصميم مرمر حليم.

مي عز الدين باطلالة النجوم
مي عز الدين باطلالة النجوم

ومن جانب اخر تخوض مي الماراثون الرمضاني القادم من خلال مسلسل “رسايل” وتدور أحداث المسلسل حول أحوال الطبقة المتوسطة، التي اختفت من الأعمال الفنية التي سيطر عليها رجال الأعمال المليارديرات، والأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر بحارة شعبية.

والمسلسل من بطولة أحمد حاتم ومن تأليف محمد سليمان، وإخراج إبراهيم فخر ويعد المسلسل ثالث تعاون على التوالي بين مي عز الدين والمخرج براهيم فخر، بعدما قدما معًا مسلسلي “حالة عشق”، و”وعد”.

مي عز الدين ممثلة مصرية ولدت في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. درست علم الاجتماع بكلية الآداب. رشحها المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار لبطولة فيلم “رحلة حب” مع المطرب “محمد فؤاد” الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه، ثم توالت أعمالها الفنية من المسلسلات والأفلام، منها مسلسل “أين قلبي”.

وأيضا العديد من الأفلام منها “عمر وسلمى” الذي حققت به نجاح كبير مع الفنان تامر حسني، حيث شكلا ثنائيًا ناجحًا وقدما سويًا ثلاثة أجزاء من الفيلم.

خطبت لفترة للاعب الكرة محمد زيدان فى عام 2009 لكنهما انفصلا بعد ذلك.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى