آخر الأخبار

شاهد الكشف عن ملامح شكل كأس السوبر.. صورة

ضمن فاعليات المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر المصري، والمقام حاليًا في مدينة العين الإماراتية، أعلنت شركة بريزنتيشن، الشركة الراعية للكرة المصرية، والمنظمة لبطولة كأس السوبر المحلي، عن ملامح شكل كأس السوبر ، بالكشف عن الكأس المقرر رفعه في تتويج الفائز بالبطولة.

ومن المقرر، أن تقام مباراة السوبر المصري، بين فريقي النادي الأهلي، والنادي المصري البورسعيدي، غدًا الجمعة، في تمام السادسة مساءًا، على ملعب ستاد هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية، وهو نفسه الملعب الذي استضاف البطولة في عامي 2014، و2015، وتوّج بالأولى الأهلي، بينما خطف الثانية الزمالك.

ملامح شكل كأس السوبر
ملامح شكل كأس السوبر

 

وتم عقد مؤتمر صحفي اليوم الخميس، لمدربي الفريقين، حسام البدري، وحسام حسن، كما حضره قائدي الفريقين، للحديث عن مباراة الغد واستعدادات الفريقين للمباراة الهامة.

ويخوض النادي الأهلي مباراة السوبر المحلي، بإعتباره بطل الدوري المصري، وكأس مصر، بينما يشارك الفريق البورسعيدي، في المباراة غدًا الجمعة، بإعتباره وصيف بطل كأس مصر، حيث فاز الأهلي على المصري في نهائي بطولة كأس مصر، في أغسطس الفائت بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الأخر، أكد حسام البدري، مدرب الأهلي، استعداد الفريق بشكل جيد للسوبر، مع تمنياته بحصد البطولة لتعد الأولى في بداية الموسم الجاري.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي، يمتلك نصيب الأسد كأكثر الفرق المصرية حصدًا لبطولة كأس السوبر المحلي، برصيد 9 بطولات، في انتظار مباراة غدًا الجمعة لمعرفة بطل السوبر في نسخته الحالية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى