آخر الأخبار

الزمالك يستقر على بيع مهاجم الفريق خلال ميركاتو الصيف

استقر المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، على أول الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والمحدد لها يونيو المقبل، على أن يكون المهاجم الغاني نانا بوكو أولهم، بسبب عدم تقديمه الأداء المتوقع منه.

وكان نادي الزمالك قد حصل على اللاعب الغاني نانا بوكو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة تبادلية مع فريق مصر المقاصة بعد رحيل أحمد مجدي ومحمد رمضان وصلاح عاشور للفريق الفيومي، مقابل ضم نانا بوكو وعماد فتحي للزمالك.

كما شارك نانا بوكو مع الزمالك منذ انضمامه في ميركاتو الشتاء في 4 مواجهات فقط وسجل هدف وحيد خلالهما، بينما تعرض لإصابة قوية فيما بعد أدت لابتعاده عن المشاركات عن صفوف الفريق.

وأكد مسؤولو نادي الزمالك، وجود نية داخل الإدارة لتسويق اللاعب نانا بوكو في ميركاتو الصيف المقبل، لإفساح مجال لضم مهاجم إفريقي سوبر الفترة المقبل ليتم قيده بدلًا من نانا بوكو، حيث أكد مرتضى منصور عن نيته إعلان صفقة جديدة في الصيف المقبل بدلًا من صفقة القرن التي فشلت في لحظاتها الأخيرة.

وأضاف مسؤولو نادي الزمالك، أن إدارة النادي ترفض رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق الفترة المقبلة بالمجان، مؤكدة دعم الإدارة لفكرة تسويق اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والحصول على مقابل مادي يليق بنادي الزمالك.

شاهد أيضا:

الأهلي يكشف تفاصيل عودة صالح جمعة من الإعارة

الزمالك يصدم الاهلي بسبب عقد مصطفى فتحي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى