أخبار الرياضة

رسميا.. الدوري الإسباني بدون جمهور في جولتين بسبب كورونا

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية، أن رابطة الدوري الإسباني “الليجا” قد قررت إقامة مباريات الجولتين 28 و29 من المسابقة بدون حضور الجمهور بسبب فيروس كورونا.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإنه قد تم إخطار الأندية بأن مباريات الجولتين 28 و29 ستقام بدون جماهير، بالإضافة إلى إقامة مباريات الجولتين 32 و33 من دوري الدرجة الثانية بدون جمهور أيضا.

وجاء هذا القرار الاحترازي من أجل السيطرة على فيروس كورونا الذي تفشى في عدد من الدول حول العالم، وتعد إيطاليا أكثر الدول المتضررة من هذا الوباء.

إقامة مباراة برشلونة ونابولي بدون جمهور

أعلنت حكومة إقليم كاتالونيا بالاتفاق مع وزارة الصحة الإسبانية، عن إقامة مباراة برشلونة ونابولي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بدون حضور الجماهير تجنبا لتفشي وباء كورونا العالمي.

وجاء القرار، صباح اليوم الثلاثاء، كحل وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا الذي يهدد حياة الآلاف في عدد كبير من دول العالم بينها إيطاليا وإسبانيا في القارة الأوروبية.

اليويفا يدرس تأجيل المباراة

يدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، تأجيل مباراة الإياب بين برشلونة ونابولي في حال لم يتمكن النادي الإيطالي من مغادرة إيطاليا بعد قرار غلق الحدود مع الدول الأخرى ومنع السفر من وإلى البلاد للسيطرة على الوباء الذي تفشى بشكل كبير في البلاد.

الاتحاد الإيطالي يعلن إيقاف الأنشطة الرياضية

كان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد أعلن إيقاف الأنشطة الرياضية حتى يوم 3 أبريل المقبل تجنبا لتفشي كورونا.

ومن المنتظر أن يشهد اليوم الثلاثاء اجتماعا لمسئولي الاتحاد الإيطالي لجدولة المباريات وحسم مصير الدوري سواء باستكماله عقب انتهاء المدة أو إيقافه بشكل نهائي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى