آخر الأخبار

واتس اب يصدر ميزة جديدة في الرسائل الصوتية تعرف عليها

أزاح تطبيق المراسلات العالمي “واتس اب ” الستار عن ميزة لمستخدميه،  والتي تجعل التطبيق لاغني عنه، خاصة وأن واتس اب يحظي بشعبية كبيرة ويستخدمه الملايين في العالم .

واتس اب يصدر ميزة جديدة

وقرر العاملون بالتطبيق العالمي واتس إتاحة لمستخدميه إرسال 30 تسجيلا صوتيا من هاتفهم مرة واحدة، وذلك بعد ما أضاف التطبيق منتقي صوتي جديد يسمح لمستخدميه إرسال واستقبال الرسائل الصوتية بشكل انقي.

 واتس اب

وبحسب ما نشر موقع WABetaInfo أن هذه الخاصية ستكون  الجديدة جزء من التحديث الجديد للتطبيق 2.19.89، كل ما سيفعله المستخدم هو فتح الدردشة أولًا، بمجرد الدخول إلى نافذة الدردشة ، انقر على أيقونة ملف إرفاق واضغط على الصوت.

خطوات استخدام تحديث واتس اب 

سترى الآن قائمة بالموسيقى من مكتبتك. يمكنك تحديد مسارات متعددة والضغط على أيقونة الإرسال في الزاوية اليمنى السفلى.

موضوعات تهمك

تعرف على مواصفات الهاتف Huawei P30 Pro الجديد

أصدرت شركة هواوي للتليفونات المحمولة موبايل جديد ورائع Huawei P30 Pro ذو امكانيات هائلة منفردة عن باقي الهواتف المحمولة الأخرى، وتعتبر منافس قوي للهواتف المحمولة للشركات الأخرى.

هواواي برو

 

يعتبر الهاتف المحمول Huawei P30 Pro من أفضل الهواتف المحمولة من حيث الشكل والامكانيات والمميزات، فالهاتف المحمول Huawei P30 Pro يحتوي على كاميرات هائلة مزودة بزوم فائق، وكاميرا رباعية من لايكا.

كما أعلنت شركة هواوي للهواتف المحمولة، أن الهاتف المحمول Huawei P30 Pro مزود بعدسة سوبر زوم توفر إمكانية التكبير بزووم هجين يبلغ 10 مرات و50 مرة من التكبير الرقمي.

لمعرفة مميزات وأسعار هواواي برو أضغط هنـــــا

موضوعات متعلقة :-

خلفيات واتس اب راقية

3 حيل وخدع لا تعرفها عن تطبيق «واتساب» الجديد.. أبرزها الخط المائل

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى