آخر الأخبارخدمات المواطنين

أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور اليوم

عرض برنامج “8 الصبح” المُذاع على فضائية “dmc”، تقريرًا مُفصلًا بالأرقام حول أسعار الخضروات والفاكهة في السوق، صباح اليوم، الخميس.

واصلت أسعار الخضروات اليوم الخميس، استقرارها حيث سجل كيلو الطماطم سعر ما بين 6 إلى 7 جنيهات بسوق التجزئة، والفلفل ما بين 10 و12 جنيها ، والبطاطس 3.5 جنيه ، والبصل ما بين 2.5 إلى 3.5 جنيهات ، والفاصوليا الخضراء من 5 الي6 جنيهات ، والليمون من 8 الي 10 جنيهات ، والكوسة ارتفع سعرها من 4 جنيهات الي8 جنيهات ، والخيار 4 جنيهات ، والثوم 20 جنيها ، والباذنجان 5 جنيهات ، والملوخية من 4 إلى 5 جنيهات وارتفعت إلى6 جنيهات ، والجزر 7 جنيهات ، والقلقاس 5 جنيهات ، والبسلة 6 جنيهات

أرشيفية

وبالنسبة لأسعار الفاكهة، فسجل البرتقال 5 جنيهات للكيلو، واليوسفى 8 جنيهات، والفراولة 7 جنيهات، والتفاح 23 جنيها، وسجل البرتقال الصيفى 3.5جنيه إلى 5 جنيهات والتفاح المستورد ما بين 17 و 20 جنيها والبلدى 10 جنيهات والموز 7.5 والكانتلوب 5 جنيهات والخوخ من 5 إلى 10 جنيهات حسب جودته والجوافة من 5 إلى 7.5 والبطيخ بالواحدة 15 و20 و25 جنيها .

وقال حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية ،أن اسعار الفاكهة ستنخفض خلال الايام القادمة في ظل زيادة المعروض مقابل تراجع الطلب.

شاهد أيضا:

مركز التنبؤات الجوية يكشف موعد انكسار الموجة الحارة

أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس 24-5-2018

تعرف على مواعيد القطارات من القاهرة للمحافظات.. فيديو

الأرصاد الجوية: احتمال سقوط أمطار خفيفة الجمعة

في سادس أيام رمضان.. انخفاض ملحوظ في أسعار الدواجن وكرتونة البيض

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى