آخر الأخبارأخبار الحوادث

عريس فقد عينه في ليلة الحنة بسبب طلق خرطوش.. والنيابة تحفظت عليه 4 أيام والسبب ؟!!

شهدت قرية “خرسيت” التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية بعدما فقد عريس عينه في ليلة حنته بسبب طلق خرطوش كان بحوزته، حيث قام بإطلاق عيار ناري في الهواء للتعبير عن فرحته في ليلة حنته إلا أنه تفاجئ بانفجار ماسورة السلاح الخاص به.

حيث أكد الشهود أن العريس تفاجئ بأن ماسورة فرد الخرطوش انفجرت وخرج منها شظية أفقدته عينه، وتم نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي على إثر إصابته لاسعافه على وجه السرعة، ما ساهم في مطالبة المستشفى لمدير أمن الغربية لإخطاره بالواقعة لبدء التحقيق فيه.

ومن جانبه، انتقل الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث المركز لمكان البلاغ المقدم، لمباشرة التحقيقات في تلك الواقعة، وبعدما تم توجيه سؤال لوالده، أكد أن نجله كان مبتهجًا بحفل حنته وقام بإطلاق طلق ناري من فرد خرطوش يمتلكه إلا أنه وبشكل مفاجئ انفجرت ماسورة الفرد ودخلت شطية في عينه اليسرى ما تسبب في إصابته.

بينما قامت النيابة بحبس العريس على ذمة التحقيقات لمدة 4 أيام، حيث وضعته تحت حراسة من الشرطة في مستشفى طنطا الجامعي تمهيدًا للتحقيق معه بشأن حمله فرد خرطوش بعد تعافيه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى