أخبار الرياضة

50 مليون يورو تقترب نجم اليونايتد من النادي الملكي

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لضم لاعب مانشستر يونايتد الدولى الإنجليزي ماركوس راشفورد، مما أصاب مشجعي الشياطين الحمر بالقلق.

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، سجل هدفين وصنع واحدًا خلال 13 مباراة شارك فيها هذا الموسم.

وعلى الرغم من ظهوره المنتظم، إلا أن اللاعب بدأ في 5 مباريات فقط ، الأمر الذي أثار التكهنات حول مستقبله في أولد ترافورد وفشل اللاعب في إثبات ذاته.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، قام ريال مدريد بإجراء اتصالات بالفعل من أجل الحصول على راشفورد، ويرى مسئولو النادي الملكي أن اللاعب الشاب والذي تبلغ قيمته السوقية حوالي 50 مليون جنيه إسترليني حل مثالي محتمل لأزماتهم في مركز الهجوم.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، أن اللاعب يرحب بفكرة خوض تجربة جديدة خارج إنجلترا وتحديدًا رفقة النادي الملكي.

وأشارت صن إلى أن جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا شدد على راشفورد أنه لابد أن يشارك باستمرار ليضمن مكانه في فريق الأسود الثلاثة.

وكشفت “ذا صن”، على أن اللاعب يريد المشاركة باستمرار، حتى يتاح له فرصة اللعب لمنتخب الأسود الثلاثة، حيث يعتمد جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا بشكل أساسي على اللاعبين الذين يشاركون بصفة أساسية في المباريات.

وأكد مصدر داخل مانشستر يونايتد رفض ذكر اسمه على أن اللاعب مرتبط جدا بيونايتد والإدارة تريد استمراره، لكنه محبط من قلة مشاركاته، فهو يريد فرصة للمشاركة بشكل أكبر لأجل التعبير عن نفسه.

وفي ظل وجود المنافسة القوية بين لوكاكو وأليكسيس سانشيز ومارسيل ولينغارد، فإن مشاركة الشاب الإنجليزي في القوام الأساسي وعملية التدوير بين كل هؤلاء النجوم ليس أمرا سهلا.

ويبدو أن اللعب للميرنجي خيار ممتاز للدولي الإنجليزي الشاب، حيث المدرب سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد يفضل الشباب فإن جودته ، مهاراته، سرعته ، وقوة الانطلاق والتصويب لديه ، تجعله مناسبًا تمامًا لمشروع سانتياغو برنابيو.

وترغب إدارة مانشستر يونايتد في تمديد عقد راشفورد الحالي الذي ينتهي 2020، حيث ينوي تقديم عرض راتب ضخم بقيمة 8.75 مليون يورو سنويا إضافة إلى مكافآت.

ويحاول مانشستر يونايتد أن يحافظ على راشفورد وتطوير أدائه من خلال منحه بعض الدقائق أكثر، لكنه لم ينل صفة اللاعب الأساسي منذ ما يقرب 3 سنوات حين أشركه المدرب الهولندي فان غال.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى