آخر الأخبار

أبرزهم| الأهلي والترجي.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة لها

تقام مجموعة مباريات عالمية وعربية اليوم الجمعة، على مدار اليوم وفي مختلف البطولات والدوريات، حيث تنطلق أولى جولات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وتستكمل فاعليات الدوري الإنجليزي والفرنسي والإسباني بجانب الدوري السعودي.

الدوري الإنجليزي :

يلتقي اليوم فريقي برايتون ومانشيستر يونايتد، في تمام التاسعة مساءًا، ضمن فاعليات الجولة الـ 37 من البريميرليج، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2

الدوري الإسباني :

تقام مباراة وحيدة بين إشبيلية وريال سوسييداد، في تمام التاسعة مساءًا أيضًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 3.

الدوري الفرنسي :

تقام مباراة آميان وباريس سان جيرمان الفرنسي، في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 4.

الدوري السعودي :

يخوض المحترف المصري الدولي محمود عبد الرازق شيكابالا، مباراة هامة اليوم الجمعة مع فريقه الرائد السعودي أمام الكوكب السعودي، في تمام السادسة مساءًا، وتنقلها قناة “إم بي سي الرياضية 2”.

شاهد ايضا: هروب وليد أزارو ؟.. الأهلي يكشف الحقيقة

دوري أبطال أفريقيا : “دور المجموعات”

تنطلق في السادسة مساءًا، مباراة تجمع فريقي تاونشيب رولرز البتسواني بفريق كمبالا سيتي الأوغندي، في أولى جولات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، في المجموعة الأولى للبطولة، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 7.

كما تقام مباراة النادي الأهلي أمام نظيره التونسي، الترجي، في تمام التاسعة مساءًا، على ملعب ستاد “برج العرب” بالإسكندرية، وتنقلها قنوات beIN SPORTS HD 1، والقناة الثانية على التلفزيون المصري “الأرضي” فقط.

وعلى هامش فاعليات المجموعة الثانية، تقام مواجهة نارية بين فريق مولودية الجزائر والدفاع الحسني الجديدي المغربي، في التاسعة مساءًا أيضًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 4.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى