اخر الاخباررياضة

مصدر بالمنتخب يكشف الاستعدادات الخاصة لمواجهة البعوض في ملعب مواجهة السعودية !

كشف مدير منتخب مصر، إيهاب لهيطة، عن الاستعدادات الخاصة للفراعنة قبل خوض مواجهة السعودية المرتقبة، والمحدد لها الاثنين المقبل، في ختام جولات دور المجموعات في بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

ويحتضن مواجهة مصر والسعودية في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بمونديال روسيا 2018، ملعب ستاد “فولفوجراد”، وهو نفس ملعب مباراة تونس ووإنجلترا، والذي عانى خلاله المنتخبين بشدة بسبب الذباب المزعج أو الجراد المنتشر في تلك المدينة.

ومن جانبه، أكد مدير منتخب مصر أن هناك استعدادات لمواجهة تلك الأزمة الراهنة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيث تم إتباع تلك الوسيلة خلال مباراة تونش وإنجلترا في الجولة الأولى للمجموعة السادسة، بعدما تم رش اللاعبين ببعض المواد والأدوية الواقية للبعوض.

وأشار مدير منتخب مصر، إيهاب لهيطة، أن نجوم الفراعنة قبل خوض المباراة سيتم إتباع كافة تعليمات الفيفا تجاههم للوقاية من تلك الحشرات المنتشر منذ فبراير الماضي في تلك المدينة “فولفوجراد”، وتقام المباراة الاثنين المقبل في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر، أن مباراة منتخبي مصر والسعودية “تحصيل حاصل” بعد تأكد خروج المنتخبين من مونديال كأس العالم رسميًا عقب خسارة الفراعنة الثانية أمام روسا بثلاثية مقابل هدف وحيد، وأيضًا خسارة السعودية امام الأوروجواي بهدف وحيد.

شاهد أيضا : إبراهيم فايق يكشف عن فضيحة داخل اتحاد الكرة بسبب تذاكر مونديال روسيا !.. صور وفيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى