آخر الأخبار

لجنة الكرة بالنادي الأهلي تستدعي حسام غالي لهذا السبب

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، استدعاء قائد الفريق الأول السابق حسام غالي، اليوم الأربعاء، لحضور اجتماعها الطارئ عقب إعلان قبول استقالة المدير الفني للنادي الأهلي السابق حسام البدري.

وكانت لجنة الكرة قد أكدت أمس الثلاثاء، عقب إعلان قبول محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، استقالة البدري بعد الخسارة الفادحة أمام كمبالا سيتي بثنائية، أنها ستعقد اجتماع طارئ عصر اليوم الأربعاء لمناقشة مستقبل الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن هناك اتجاه داخل لجنة الكرة بقيادة محمود الخطيب، لتولي قائد الفريق السابق حسام غالي دفة القيادة خلال الفترة المقبلة، حتى يتم التعاقد مع مدرب أجني جديد.

ومن المقرر، أن تشهد الساعات المقبلة إعلان لما أسفر عنه اجتماع لجنة الكرة بقيادة محمود الخطيب، وحسام غالي، والإعلان عن الجهاز الفني المؤقت لإدارة الفريق أمام المصري البورسعيدي في ختام الدوري المصري.

ويستعد الفريق الأول للنادي الأهلي لخوض مواجهة مؤجلة من الأسبوع الـ 28 أمام المصري البورسعيدي يوم الأحد المقبل، في تمام العاشرة مساءًا.

جدير بالذكر، أن هناك شائعات انتشرت أمس الثلاثاء عن نية حسام غالي العدول عن قرار الاعتزال عقب إعلان قبول استقالة حسام البدري أمس، إلا أن الكابيتانو أكد أن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى