فن و مشاهير

تعليق ناري من ناقدة فنية على طلاق ياسمين والعوضي

علقت الناقدة الكبيرة ماجدة خير الله على خبر طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها علي فيسبوك “اللي بيقوم الصبح عنده شغل ومسؤوليات وبيجري على رزقه وأكل عيشه، مابيهتمش بمين إتجوز ومين طلق”.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أثار طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء الماضي، خاصة أن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تم في هدوء وبعد احتفالهما سويا بعيد ميلادها الاثنين الماضي، ولهذا ارتفع بحث الكثير من المستخدمين حول أسباب انفصالهما.

كشف الناقد الفني إيهاب عبد العزيز سبباً مفاجئاً وراء انفصال وطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، موضحًا أن السر في مسلسل ضرب نار.

وقال الناقد الفني إيهاب عبد العزيز في لقائه ببرنامج صباح البلد، مع الإعلامية نهاد سمير على قناة صدى البلد: «مسلسل ضرب نار اسمه محير لا يعبر عن بطل العمل أو البطلة، ويقال إنه كانت هناك مشاكل في الكواليس».

وتابع: «قد تكون الروح بينهما في المسلسل لم تكن قوية لذلك لم ينجح العمل، مثل نجاح مسلسل اللي مالوش كبير».

وعلى الجانب الآخر، تحدث الناقد إيهاب عبد العزيز عن أفلام 2024، مشيدًا بفيلم الحريفة وأوضح أنه لم يتوقع نجاحه الكبير، مضيفًا: «أول بطل في فيلم الحريفة هو الورق والمؤلف قدم لوحة وحدوتة واحترم الورق، والشباب حريفة في الفيلم وحريفة في التمثيل».

واستكمل: «الفيلم به روح حلوة بين أبطاله وذلك ما ظهر على الشاشة، والفيلم هيكسر الـ 10 ملايين جنيه رغم أن ميزانيته قليلة جدًا ومتوقع يوصل 15 مليوناً ورقم واحد في الإيرادات اليومية».

وتحدث الناقد الفني عن ظهور كزبرة وتجربته بالتمثيل في فيلم الحريفة، قائلًا: «انتقد ظهور كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت ولكن كزبرة فاجأني بتمثيله ودمه خفيف ولديه قبول كممثل ومنذ 3 سنوات نصحته أن يتجه للتمثيل».

واختتم الناقد إيهاب عبد العزيز: «نفسي ميغنيش مش بحب صوته، ولست من هواة المهرجانات، وأنصح كزبرة بالتركيز على التمثيل أما أحمد غزي في فيلم الحريفة ممثل هايل بيخطف الكاميرا»، وأكد أن ياسمين صبري لا تستحق أن تقدم بطولة مطلقة وكممثلة ليس لها جماهيرية.

مقالات أخرى قد تهمك

بدون بطانة.. ظهور جرئ لسمية الخشاب يشعل مواقع التواصل

صغرت خالص.. ظهور مفاجئ للراقصة دينا يشعل مواقع التواصل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى