رياضة

رسميًا.. تعرف على أول ضحايا إيهاب جلال في الزمالك

أول استقالة في الزمالك بعد تعيين ايهاب جلال في تدريب الزمالك

بات فاروق جعفر نجم نادي الزمالك الأسبق، أول ضحايا إيهاب جلال في الزمالك، بعدما تقدم باعتذاره عن الاستمرار في منصب المستشار الفني، لمجلس إدارة القلعة البيضاء، وذلك اعتراضا على تولى إيهاب جلال منصب المدير الفني للفريق الأبيض.

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في التعاقد مع إيهاب جلال، ليكون مديرًا فنيًا للزمالك خلال الفتيرة المقبلة، بعد الإطاحة بالمونتينيجري نيبوشا من تدريب الفريق، وذلك بعد دفع قيمة الشرط الجزائي، في تعاقده مع إنبي، فريقه السابق، والبالغ 400 ألف جنية مصري.

وقال فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الحريف المذاع على فضائية “دي إم سي سبوررتس”: “اتمنى لإيهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك التوفيق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن البدراية ستكون أمام الأهلي في مباراة القمة، رغم رفضي لتوليه قيادة الفريق الأبيض،ولكن في النهاية الزمالك هو بيتي الذي صنع اسمي واتمنى له التقدم دائمًا”

وأوضح: “أعتذرت عن الاستمرار في منصب المستشار الفني لمجلس إدارة الزمالك اليوم، بسبب عدم معرفتي بنية الإدارة التعاقد مع إيهاب جلال”.

وأضاف: “على الرغم من تواجدي أول أمس في منزل رئيس النادي حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، لاختيار اللاعبين الجدد في الميركاتو الشتوي والمدير الفني الجديد، فلم أعلم باختيار إيهاب جلال الذي لم يكن اسمه ضمن المرشحين للمنصب”.

وأوضح فاروق جعفر: “سبب رفضي الوحيد للتعاقد مع إيهاب جلال، هو أنه من خارج أبناء نادي الزمالك، خاصة أنني اقترحت تواجد معتمد جمال، وبالفعل تسلم مهام عمله، ولكنني فؤجئت بالتعاقد مع إيهاب جلال”.

وأتم: “الوضع مختلف بين محمود الجوهري مدرب الأهلي ومنتخب مصر، وبين إيهاب جلال، القادم من فريق إنبي ومن قبله مصر المقاصة، فالفارق كبير بين الأهلي الكبير، وفريق لا يتعرض لأي ضغوط”.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. انتقال نجم أهلاوي جديد للدوري السعودي

بيان ناري من نادي إنبي حول رحيل إيهاب جلال لتدريب الزمالك

الكشف عن أولى مباريات كوتينيو مع برشلونة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى